تشويق واثارة.. ″نهاية الرماد″ يأسر الحضور… أحمد الحسن

على مسرح جامعة العزم في طرابلس أثبت شبان من عكار قدرتهم التمثيلية في ″نهاية الرماد″ الفيلم الذي إنتظره الكثيرون من المتابعين في عكار والشمال، وكانت المفاجأة في العرض الاول حيث فاق عدد الحضور جميع التوقعات وامتلات قاعة المسرح لمشاهدة ثمرة جهود بذلها 22 ممثلا من عكار بامكانات ضئيلة، ليثبتوا أن شباب عكار قادرين على تغيير واقعهم المأساوي في بعض الاحيان وانهم يمتلكون قدرات ومهارات تضعهم على خارطة النجاح في كافة المجالات.

وسط أجواء من التشويق والاثارة شاهد الحاضرون فيلم نهاية الرماد الذي تدور احداثه في 3 اماكن برقايل، غابة العذر فنيدق وطرابلس حيث تكافح الدولة عصابتيّ مخدرات بأحداث محبوكة لمدة 15 دقيقة استطاعت ان تأسر الحضور، خصوصا أن اللغة المعتمدة في الفيلم هي اللغة المحلية العكارية.

كثيرة كانت الاراء والتعليقات الايجابية عن نهاية الرماد وكثير من المتابعين أثنوا على الاداء المتميز وعلى مواهب الممثلين التي ظهرت بشكل واضح بالرغم من انها التجربة الاولى لهم.

يشكر كاتب ومخرج الفيلم عمر خالد جميع الذين حضروا لمشاهدة العرض الاول من الفيلم ويخص بالشكر جامعة العزم التي كان لها الدور الكبير في انجاز الفيلم وكل ممثلي وفريق عمل نهاية الرماد.

ويؤكد خالد لـ ″سفير الشمال″: ان فيلم نهاية الرماد لم ينته بعد، وسوف يكون له اجزاء عدة قصيرة ايضا ونحن الان بصدد الاعداد وكتابة السيناريو للبدء بالتصوير في اقرب فرصة.”

ويشير الى ان باب فيلم نهاية الرماد مفتوح امام جميع المواهب الشابة، متمنيا ان يجد فريق الفيلم من يحتضنه ويقدم له الدعم المطلوب للاستمرار والتطور.


مواضيع ذات صلة:

  1. الدولة تكافح عصابتيّ مخدرات.. شبان من عكار يبدعون في ″نهاية الرماد″… أحمد الحسن

  2. عدوى ″الحدت″ تنتقل الى عكار.. بيانات لمنع المسلمين من التملك… أحمد الحسن

  3. من ″البريفيه″ الى ″الجامعة اللبنانية″ الطلاب كبش محرقة.. من يحمي مستقبلهم؟… أحمد الحسن


 

Post Author: SafirAlChamal