image1(1)

تقنية الفيديو تحرم الأوروغواي من ثلاثة أهداف وتؤهل البيرو الى نصف النهائي

فجر منتخب البيرو بمساعدة الحكم مفاجأة مدوية، وغير متوقعة، بفوزه على منتخب الأوروغواي العريق أحد أبرز المرشحين للفوز بالنسخة الحالية لـ”كوبا أميركا” بضربات الحظ الترجيحية (5-4)، وليتأهل بذلك الى نصف نهائي البطولة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

سجل الأوروغواي ثلاثة أهداف في مرمى البيرو، ولكن حكم المباراة وقف بالمرصاد، وفي كل مرة كان الأوروغواي يسجل فيها، كان الحكم يقوم بالغاء الهدف، لتعود المباراة الى نقطة البداية، وتظل النتيجة على حالها صفر لكل فريق.

سجل للأوروغواي كل من اللاعب أراسكايتا في الدقيقة (28)، اللاعب كافاني في الدقيقة (61) واللاعب سواريز في الدقيقة (73)، ولكن قام الحكم بالغائها جميعها بسبب التسلل معتمدا على تقنية الفيديو، ولتذهب المباراة الى ضربات الحظ الترجيحية.

أضاع النجم لويس سواريز الركلة الأولى لأوروغواي، والتي كانت سببا أساسيا في خروج منتخب بلاده، فيما سجل زملائه كافاني، ستواني، بنتانكور ولوكاس توريرا الركلات الأربعة المتبقية، في المقابل لم يضع لاعبو البيرو أي ركلة، وسجلوا خمس ركلات بنجاح، بأقدام كل من اللاعبين جيريرو، رويدياس، يوتون، أدفينكولا وفلوريس، ليتأهلوا الى نصف نهائي البطولة لمواجهة أبطال النسخة الماضية منتخب التشيلي.

Post Author: SafirAlChamal