الحريري وجنبلاط

الحزب الاشتراكي يولّعها مع الحريري: بدنا رئيس حكومة

ردّ مفوض الاعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي رامي الريس على رئيس الحكومة سعد الحريري على تغريدة الحريري وقال: “بدنا رئيس حكومة”.

وكان غرّد رئيس الحكومة سعد الحريري عبر “تويتر” وكتب: “مشكلتكم يا اخواننا في حزب التقدمي الاشتراكي مش عارفين شو بدكم لما تعرفوا خبروني”.

وفي تغريدة ثانية، قال: “واضح أنكم عارفين ساعة يلا هدنة إعلامية بعد نص ليل هجوم بعدين بتسحبوا التويت واعتذار على كل حال خلي الناس تكون الحكم ، او حتى هيدا ممنوع عندكم ، وللعلم الي عم يحاول يرمي زيت على النار معي ما بيمشي”.

النائب بلال عبدالله بدوره ردّ على الحريري وقال: “مشكلتنا معك للاسف، أننا نعرف ونعلم ماذا تريد. وبماذا تفرط، خاصة بشىء ليس ملكك وكيف تجاهد كل يوم لاضعاف بيئتك بحجة حماية الوطن، بينما الحقيقة في مكان اخر”.

وأضاف: “ليتك ترد بهذه الطريقة على من يقضم صلاحيات موقعك كل يوم، إلا إذا كانت إحدى شروط صفقة الكهرباء التي وضعتم بصماتها الاسبوع المنصرم في اليونان، تتطلب انسحابكم من تاريخكم وارثكم وحلفائكم”.

ثم رد عضو كتلة المستقبل النائب محمد الحجار على النائب بلال عبدالله بالقول: عزيزي بلال الرئيس الحريري ما بفرط بحقوق حدا ولا بيقلب الف قلبة وببيع الحلفا عكل كوع ومفرق. مشكلة دولته معكن انو عزز بيئته ما عدتو قادرين تبيعو عضهرها وتتاجرو وتبتزو باسم العلاقة معه ومعها. وخبر رفيقك رامي الريس انو عنا رئيس حكومة معبي مركزه بس ما عاد قادر يعبي جيوب تعودت عالغرف.

Post Author: SafirAlChamal