image1

البرازيل تكشر عن أنيابها وتكتسح البيرو بخماسية

كشّر منتخب البرازيل عن أنيابه، بعد تعادله المخيب وعدم احتساب الحكم و”تقنية الفار” ثلاثة أهداف له أمام فنزويلا في مباراته الثانية من الدور الأول، وقام باكتساح البيرو بتسجيله خمسة أهداف من دون أن يتلقى أي هدف في مرماه، ليتأهل بذلك الى الدور ربع نهائي لبطولة كأس “كوبا أميركا” من فوزين وتعادل برصيد 7 نقاط.

فرض اصحاب الارض سيطرتهم مند دقائق المباراة الأولى، وتمكنوا من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة (12) عن طريق اللاعب كاسيميرو، ليعود اللاعب فيرمينر بعد 6 دقائق فقط من الهدف الأول، ويسجل الهدف الثاني لتصبح النتيجة (2-0) للسيليساو. رغبة تسجيل الأهداف عند لاعبي البرازيل كانت عالية، ودفاع البيرو غير المنظم ساهم بتسهيل مهمة راقصي السامبا، ففي الدقيقة (31) نجح اللاعب سواريس من اضافة الهدف الثالث لفريقه، ولينتهي الشوط الأول بتسجيل البرازيل ثلاثة أهداف من دون أي رد من قبل البيرو.

كما الشوط الأول لم تمض سوى دقائق معدودة من الشوط الثاني، حتى تمكن السيليساو عن طريق اللاعب داني الفيس في الدقيقة (53) من تسجيل الهدف الرابع، ليتراجع منتخب البيرو من بعدها كليا الى خطوط الدفاع، ولكن رغم ذلك تمكن البرازيل من اختتام مهرجان أهدافه عن طريق اللاعب ويليان في الدقيقة (90)، ولتنتهي المباراة بنتيجة (5-0).

وفي المقابل، حقق منتخب فنزويلا فوزاً صعباً ومهماً على بوليفيا، حيث انتهت بنتيجة (3-1)، تأهل من خلاله الى الدور الربع نهائي برصيد 5 نقاط.

Post Author: SafirAlChamal