جمعية “سنابل الأمل” في طرابلس كرمت اعلاميين في ذكرى شهداء الصحافة

أقامت “جمعية سنابل الأمل” في طرابلس، حفلا تكريميا لثلة من الإعلاميين وذلك بمناسبة ذكرى شهداء الصحافة، وقد تم تكريم كل من عميد الصحافة الشمالية نعيم عصافيري والمستشار الإعلامي أحمد درويش ورئيس مكتب “الوكالة الوطنية للإعلام” في طرابلس عبدالكريم فياض والإعلامي الراحل عبد السلام تركماني، وقد أقام رئيس الجمعية هلال السيد سحورا رمضانيا تقديرا منه للمكرمين والحضور في حرم الجمعية.

وشكر درويش رئيس الجمعية على “مبادرته الطيبة”، معرفا بـ”دور الصحافي نعيم عصافيري على مدى أكثر من 40 عاما في قلب الخبر والحدث”، منوها بـ”دور الاعلامي عبد الكريم فياض ودور الوكالة الوطنية الرائد والصائب في حرفية مشهودة”.

كما رحب بـ”الحضور الذي كسر الغياب في رحيل الاعلامي الجريئ عبد السلام تركماني الذي تسلمت ارملته درعه التكريمي، في حضور بعض الاعلاميين وضيوف كرام شاركوا بالمناسبة”.

وتطرق درويش الى “بعض ما يتعرض له الجسم الإعلامي”، لافتا الى أن “جرأة نقيب محرري الصحافة اللبنانية الاستاذ جوزيف القصيفي ومرابطته على كرامة القلم والكلمة كان الحاضن الذي حفظ كرامه رجال الاعلام والصحافة”.

وفي الختام، أهدى درويش القصيفي درعه التكريمي تقديرا لـ”دوره الرائد والكبير، الرجل السنديانة التي لا تهز قامتها العواصف المراهقة”، كما سلم رئيس الجمعية هلال السيد الاعلاميين المكرمين دروعا تكريمية.

Post Author: SafirAlChamal