بالفيديو: لحظة الهجوم على منزل النائب السابق حسن يعقوب واصابة نجله

استهدف هجوماً بالأسلحة الناريّة منزل النائب السّابق حسن يعقوب حيث تم اطلاق النار مباشرة على المنزل ما ادى الى اصابة نجله اصابة بليغة.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي  فيديو وصورٍ تظهر لحظة حصول الهجوم المسلّح.

في السياق، صدر عن عائلة المغيب الشيخ محمد يعقوب بياناً ردّ فيه على بعض وسائل الإعلام، وجاء فيه: ″للاسف لا زالت الهجمة مستمرة ومتدرجة وهي تقترب اكثر واكثر حتى وصلت الى باب مدخل منزل العائلة واطلاق النار بهدف القتل المباشر وتحت ذريعة خلاف على ارض″.

وأشارت العائلة في بيانها، الى وجود ″محاولة لاستخدام بعض الاذناب المعروفة بالهمجيّة وانعدام الأخلاق في سبيل المال والابتزاز والاعتداء على حرمة الناس في هذا الشهر الفضيل″.

وقالت:″ان ماحصل اليوم من اعتداء مباشر على منزلنا نضعه امام الله اولاً والرأي العام والقضاء وكل من يؤمن بالمؤسسات وسنبقى لا نساوم ولن نقبل بدولة المزرعة ومنطق وعقلية الميليشيات″.

العائلة وضعت، هذه الأمور كلّها ″بعهدة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ووزير العدل البيرت سرحان ووزير الدفاع الياس بو صعب ووزيرة الداخلية ريا الحسن والقضاء المختص الذي لم يحرّك ساكنًا في الهجوم الاول رغم أنّ جميع الأشرطة التي بحوزتنا تثبت ذلك ولدينا منها الكثير″.

وختمت:″كيف لرئيس بلدية ان يمارس التعدي واستغلال سلطته للتهجم على الناس كما هو ظاهر بالصورة بينما يطلق النار شخصيًّا بالمباشر بحجة حصانة مسروقة سقطت عند الناس منذ زمن طويل″.

وافادت معلومات ان مشادة حصلت بين يعقوب ورئيس بلدية بدنايل علي جواد سليمان بسبب خلاف على قطعة ارض.

Post Author: SafirAlChamal