rabita a

الرابطة المارونية ترد على الاسمر: ارتكب حماقة ترقى الى درجة الخطيئة التي لا تغتفر

 صدر عن الرابطة المارونية البيان الآتي:″تستنكر الرابطة بشدة، وتدين باقسى العبارات ما تفوه به رئيس الاتحاد العمالي العام بشاره الاسمر في حق الكاردينال البطريرك مار نصرالله بطرس صفير، وتعتبر ان كلامه خال من التهذيب، ويضرب حرمة الميت، ويسيء الى اللبنانيين جميعا من خلال التطاول على رمز وطني وروحي، اجمعوا على احترامه ومحبته.
ان محامي الرابطة يتدارسون موضوع مقاضاة الاسمر امام المراجع المختصة، كون الرابطة المارونية هي المرجع ذو الصفة بملاحقة القضايا العائدة الى الطائفة، خصوصا في كل ما يتعلق بمصالحها العليا وكرامتها.
ان رئيس الاتحاد العمالي العام، ارتكب حماقة ترقى الى درجة الخطيئة التي لا تغتفر. وان بيان الاعتذار الذي اصدره ينطبق عليه المثل السائر عذر اقبح من ذنب

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *