شعبة المعلومات توقف سارقا

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة – بلاغاً جاء فيه:

″بتاريخ 9/5/2019، ادعت احدى المواطنات أن مجهولاً أقدم على كسر زجاج سيارتها نوع ″دايهاتسو″ المركونة في محلة الأشرفية، وسرق من داخلها حقيبتها الخاصة التي تحتوي على اوراقها الخاصة ومبلغ مالي.  بالتاريخ ذاته، ادعت مواطنة أخرى أن مجهولاً أقدم على سرقة حقيبتها من داخل سيارتها نوع ″هوندا CRV″ المركونة أيضاً في الأشرفية بعد كسر زجاجها، وبداخلها اوراقا خاصة ومبلغا ماليا ومصاغا ذهبيا.. وعلى الأثر، باشرت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية للعمل على تحديد هوية الفاعل وتوقيفه، ونتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة، توصلت الى معرفة كامل هويته، ويدعى:  م. ح. (مواليد عام 1984، سوري) وهو من اصحاب السوابق بجرائم: سرقة وتعاطي مخدرات وضرب وإيذاء والإخلال بالآداب العامة، وقد أخلي سبيله من السجن بتاريخ 4/4/2019.

بتاريخ 13/5/2019 وفي محلة العدلية، وبعد عملية رصد دقيقة أجرتها الشعبة، تمكنت احدى دورياتها من توقيف المشتبه به على متن دراجة آلية، تبيّن أنّها المستخدمة في عمليات السرقة، وجرى ضبطها.

وبالتحقيق معه، اعترف بتنفيذه عمليتي السرقة من داخل السيارتين المذكورتين في محلة الأشرفية، بالإضافة الى عملية سرقة من داخل سيارة في ضبية.

 أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع الدراجة الآلية المضبوطة المرجع المختص، بناء على اشارة القضاء

Post Author: SafirAlChamal