نحاس وأبو فاضل والوفد اللبناني يزورون السفارة اللبنانية في عمان

قام الوفد اللبناني الذي يزور الاْردن يتقدمه النائب نقولا نحاس، وأمين عام اللقاء الأرثوذكسي مروان ابو فاضل وشخصيات وكهنة وآباء وإعلاميين لاستقبال الشعلة المقدسة من قبر المسيح، بزيارة السفارة اللبنانية في عمان حيث استقبلته السفيرة ترايسي شمعون التي رحبت بالوفد وعايدت من خلاله اللبنانيين بالأعياد واقامت له مائدة محبة.

وشكر نحاس السفيرة شمعون على اهتمامها الكامل بالشعلة المقدسة وعلى التسهيلات التي تقدمها في كل عام، مثنيا على الجهود التي تبذلها على كل صعيد ما أعطى هذا الموقع اللبناني في الاْردن بعدا كبيرا وعميقا، مؤكدا ان اللقاء معها كان جيدا ومثمرا شاكرا إياها باسم كل اللبنانيين ومتمنيا لها ولطاقم السفارة أعياداً مباركة، آملا ان يحمل هذا الرمز الديني الروحاني الخير للبنان.

ثم تحدثت السفيرة شمعون فهنأت اللبنانيين بالأعياد، مؤكدة انها تسعد في كل عام باستقبال الوفد اللبناني والشعلة المقدسة، متمنية ان يعم لبنان الخير والنور.

ثم تحدث أمين عام اللقاء الأرثوذكسي مروان ابو فاضل فأكد انه منذ ان تسلمت السيدة ترايسي شمعون السفارة اللبنانية في الاْردن تبدل التعاطي مع هذه الشعلة، حيث ساعدتنا في فتح صالون المطار في العام الفائت، واليوم تفتح لنا قلبها والسفارة اللبنانية في عمان وكان في مائدة محبة، ونعتقد ان الاداء لسعادة السفيرة وتحديدا في هذا الموضوع رفع من بهاء هذا الحدث اما أداءها السياسي في السفارة فنتركه لغيرنا لان شهادتنا مجروحة.

وشكر ابو فاضل السفيرة شمعون وطاقم السفارة والكابتن جاد كتيلي على مواكبته الدائمة للنور الإلهي ووسائل الاعلام كافة، آملا ان يعيد الله الأعياد على لبنان واللبنانيين والعالم بالخير والأمن والأمان.

Post Author: SafirAlChamal