beriri

بري: لا استهداف للفئات الفقيرة وذوي الدخل المحدود والمتوسطة

أكد رئيس مجلس النواب نبيه بري في لقاء الأربعاء النيابي أن ″لا استهداف على الإطلاق للفئات الفقيرة وذوي الدخل المحدود والفئات المتوسطة، وكل ما يقال أو ينشر في هذا الصدد يندرج في إطار التأويلات″.

وجدد التأكيد أن ″المجلس النيابي خلال مناقشة الموازنة سيتصدى لمثل هذه الطروحات والإجراءات، مع التأكيد مرة أخرى أن هذا الأمر غير مطروح″.

وشدد على ضرورة أن يساهم الجميع في إنقاذ البلد من الوضع الاقتصادي الصعب”، مؤكدا أهمية خفض العجز لتجاوز هذا الوضع المتأزم.

ونقل النواب عن بري أنه كان ينوي الدعوة الى جلسة استجواب في الثلاثين من الشهر الجاري لكنه عدل عن ذلك لوجود استجواب واحد فقط.

وفي مستهل لقاء الأربعاء توجه بري للبنانيين عموما والمسيحيين خصوصا بالتهاني لمناسبة عيد الفصح، سواء الذين يتبعون التقويم الغربي أو الشرقي.

وكان حضر لقاء الأربعاء النواب: هادي أبو الحسن، بلال عبدالله، أنور الخليل، فيصل الصايغ، علي بزي، قاسم هاشم، هاني قبيسي، عدنان طرابلسي، أيوب حميد، محمد خواجة، مصطفى الحسيني، ابراهيم عازار، سليم عون، علي خريس، الوليد سكرية، غازي زعيتر، حسين جشي، فادي علامة، أمين شري، وجهاد الصمد.

وكان بري استقبل مجلس عمدة مؤسسات الرعاية الاجتماعية – دار الايتام الاسلامية برئاسة رئيس مجلس العمدة فاروق جبر وقدم الوفد اليه دعوة لحضور الافطار المركزي الذي تقيمه مؤسسات الرعاية الاجتماعية في شهر رمضان. 

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published.