beirut 44

بيروت يستعيد أفضلية الأرض بفوزه على الهومنتمن

خطف نادي بيروت فوزا ثمينا ومهما على نادي الهومنتمن بنتيجة (76-72)، ضمن نصف نهائي بطولة ألفا لبنان لكرة السلة، استعاد من خلالها النادي البيروتي أفضلية الأرض والجمهور، وليضرب مباراة نارية على أرض ملعبه في الشياح.

كانت المباراة متقاربة بين الفريقين، بتفوق نسبي لنادي بيروت الذي تمكن من فرض ايقاع لعبه على المباراة، حيث تألق اللاعب علي حيدر بسيطرته تحت السلة كأفضل مسجل في فريقه بتسجيله (29 نقطة)، في ظل غياب تام لعملاق الهومنتمن نورفيل بيل الذي اكتفى بتسجيله 5 نقاط فقط طيلة فترة المباراة.

أما بالنسبة للهومنتمن فريق اللاعب الواحد، حيث سجل المتألق والتر هودج 35 نقطة وحل أفضل مسجل في المباراة، التي لم تكن كافية لخروج البرتقالي من المباراة بفوز يعزز تقدمه بالسلسلة (2-0) أمام عزيمة ولعب نادي بيروت الجماعي. والجدير بالذكر أن أقرب مسجل لهودج في فريقه هو ايفيبرا بتسجيله 11 نقطة، فيما لم يتعد أي لاعب آخر في الفريق حاجز العشر نقاط، الأمر الذي يطرح الكثير من علامات الإستفهام، ويؤكد أن نادي الهومنتمن من دون جهود هودج يتحول لفريق متواضع الأداء.

يمكن القول إن السلسلة بين بيروت والهومنتمن انطلقت من جديد، بفوز كل فريق على أرض الآخر، خصوصاً بعد أن استعاد نادي بيروت أفضلية الأرض، الأمر الذي يضع الهومنتمن تحت ضغط كبير، فهل يكرر الهومنتمن سيناريو المباراة الأولى في السلسلة، ويقترب من التأهل للنهائي للدفاع عن لقبه، أم سيكون لبيروت رأي آخر؟

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *