bedawi 22

مسيرة بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لانطلاقة الجبهة الشعبية في البداوي

أقامت قيادة منطقة الشمال للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة مسيرة الوفاء للشهداء في مخيم البداوي وذلك بمناسبه الذكرئ الرابعة والخمسين لانطلاقة الجبهة، وبحضور عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤولها في لبنان ابو كفاح غازي وعضو اللجنة المركزية للجبهة ابو عدنان عودة وقيادة وكوادر ومقاتليها في الشمال وممثلي الأحزاب اللبنانيه وقياده الفصائل الفلسطينية في الشمال واللجان الشعبية والفعاليات الوطنية وائمة المساجد والإعلامين الفلسطينين وحشد جماهيري كبير من مخيمي البداوي والبارد ومن مخيمات سوريا.

انطلقت المسيرة من معسكر البداوي تتقدمها الفرق الكشفيه والاشبال والزهرات من مختلف فصائل العمل الوطني وصور الشهداء وفرقه اجراس العوده وثله من مقاتلي الجبهه حتئ مقبرة الشهداء حيث وضع المشاركين يتقدمهم ابو كفاح بوضع اكاليل الورد على اضرحة الشهداء بأسم الأمين العام المجاهد احمد جبريل وقراءة الفاتحه على أرواح الشهداء ومن ثم تحدث ابو البراء كلمة الجبهة حيا فيها مسيرة الجبهة الجهاديه على مدار ٥٤ عاما مؤكد ثوابت الجبهة في متابعة الكفاح والنضال حتئ تحرير فلسطين.

ومن ثم قام ابو كفاح بإيقاد شعلة الانطلاقة  مع قيادة الفصائل والأحزاب اللبنانيه.

بعد انتهاء المسيرة استقبلت اللجنة الشعبية الفلسطينية في مخيم البداوي قيادة الجبهة من أجل استقبال المهنئين في هذه الذكرى المجيدة حيث حضر جميع المشاركين في المسيره لتقديم التهنئه لقيادة الجبهة وكوادرها.

وفي البدايه قدم ابورؤول السعيد باسم اللجنة الشعبية التهنئه باسم الشعب الفلسطيني في مخيم البداوي الأمين العام احمد جبريل وحيا الجبهه في تاريخها المجيد ضد العدو الصهيوني على مدار ٥٤ عام في نضالة المشرف.

وتحدث باسم الفصائل ابو وسيم مرزوق امين سر الفصائل في الشمال قدم للجبهة وقيادتها التهنئه وأكد على مواقف الجبهه التاريخيه وتضحياتها وحيا دورها النضالي في خدمه شعبنا في لبنان.

وبعدها تحدث الاستاذ نهاد عسقول باسم ائمه المساجد والشؤون الدينيه في المخيم

وعند الانتهاء قدم ابو كفاح غازي كلمة سياسيه مهمة في أخر المستجدات الواقع السياسي الفلسطيني ومواقف الجبهة من تطورات الأحداث الخطيرة التي تتعرض له القضية الفلسطينية من خلال ما سمي في صفقة القرن وكيفيه مواجهه هذا المؤامرة المستمرة عل الشعب الفلسطيني وقضيته وأكد على الاستمرار بمواقف الجبهة الثابتة ووجه للمشاركين تحيه من الأمين العام للجبهة احمد جبريل في هذا المناسبة المجيدة.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published.