abbas

نجم ″باب الحارة″ عباس النوري: ترحموا على أبو عصام

نفى الفنان عباس النوري كل الأخبار المتداولة عن مشاركته في مسلسل باب الحارة 10، وأكد أن شخصية أبو عصام التي جسدها في العمل قتلت مرتين عبر الاجزاء السابقة بفعل منتج العمل بسام الملا، واليوم لاقت المصير نفسه على يد الشركة المالكة لحقوق الموسم العاشر .

وأكد النوري خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على “إنستغرام” أن شخصية أبو عصام استبعدت مرتين في أجزاء مسلسل باب الحارة السابقة على يد المخرج بسام الملا ويبدو أن الشركة قامت بنفس الخطوة ويعد هذا الاستبعاد الأخير.

وأضاف: المنتجان كانا يتقاتلان على كعكة مسلسل باب الحارة، الكعكة التي لم أنل منها شيئاً وليس ليَّ بها أي شيء، فأنا مجرد ممثل قدمت شخصية أبو عصام التي أحبها المشاهدون لدرجة مطالبتهم بإحيائها.

وتابع: إلا أنني لست بمسؤول عن شخصية أبو عصام، بلّ المسؤول عنها اثنان أحدهم قتلها بعد الجزء الثاني، ليعود ويُقتل مرة أخرى واليوم قُتل بضربة مزدوجة من منتجيّن اثنين لن أذكر اسميهما حتى لا أدخل بخصومة شخصية مع احترامي لهما .

وختم: اقرأوا الفاتحة على شخصية أبو عصام ولا تسألوني عنه لأنني قرأت له الفاتحة ووضعت ورقة نعيه على باب منزلي .

الجدير بالذكر أن الفنان عباس النوري ينتظر عرض مسلسله “ترجمان الأشواق” المؤجل من الموسم الماضي، والذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة من النجوم منهم: شكران مرتجى، غسان مسعود، سلمى المصري، فايز قزق، ثناء دبسي، والعمل من تأليف وإخراج محمد عبدالعزيز .

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *