منشأة ″العزم″ في الضنية تقيم احتفالاً تكريمياً لأبناء الرعاية الداخلية

أقامت  منشأة “العزم” (مؤسسة الرعاية الاجتماعية) في سير الضنية، التابعة لدار الأيتام الإسلامية احتفالا تكريميا لأبناء الرعايه الداخلية في المنشأة، بمناسبة فوزهم ببطولة العالم للناشئين في رياضة قوى الرمي والدفاع عن النفس، وذلك في مقرها في الضنية.

حضر الاحتفال منسق “تيار العزم” في الضنية د.محمود لاغا، منسق قطاع الأساتذة الجامعيين في التيار د.علي هرموش، عضو مكتب “تيار العزم” في الضنية المهندس ماهر موسى هوشر، نائب المدير العام لإدارة تجمعات ومراكز المناطق التابعة للدار سلوى الزعتري،  وحشد من  الفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية والتربوية ورؤساء البلديات والمخاتير، و تلامذة المجمع.

وللمناسبة، توجه د.لاغا بالشكر إلى إدارة “دار الأيتام الإسلامية” لسهرها ورعايتها هؤلاء الشبان والشابات، إضافة إلى الأساتذة والمربين الذين كان لهم الفضل بعد الله تعالى في تحقيق هذا الإنجاز.

وتمنى د.لاغا أن تنعكس أجواء التوافق السائدة في البلاد على مختلف الصعد، لأننا، “وكما قال الرئيس نجيب ميقاتي، في مركب واحد”.

وفي ختام الحفل قدم كل من د.لاغا ود.هرموش والمهندس هوشر دروعاً تكريمية  للزعتري ولمدير مجمع الرعايه والتنميه الأستاذ مازن الأيوبي، إضافة إلى تقديم الكؤوس للمكرمين، وهم: الحكم والمدرب الدولي وبطل العالم عمر صافي، والأبطال: محمد عيسى وسعيد صبرا والأستاذه نور عيشه.

Post Author: SafirAlChamal