كرامي يستقبل المرشح كبارة: المدينة تحتاج الى جميع أبنائها

اكد النائب فيصل كرامي ان طرابلس بحاجة لكل ابنائها من اجل النهوض بالواقع الاقتصادي المرير، موضحا ″اننا نشجع التنوع السياسي في طرابلس ونشجع كل الطاقات الشابة″.

كلام النائب كرامي جاء خلال استقباله المرشح عن المقعد السني في الانتخابات الفرعية في طرابلس سامر كبارة، الذي زاره ضمن جولة يقوم بها على القيادات السياسية لاطلاعهم على برنامجه الانتخابي وهدفه من خوض هذا الاستحقاق.

وقال كرامي: انا استمعت من المرشح كبارة عن جولاته الانتخابية وهو شعر بما نشعر به بشكل يومي، وهناك حاجة كبيرة لان تكون الدولة موجودة في طرابلس، لان غياب الدولة وحين اقول الدولة يعني الدولة بمؤسساتها الانمائية وليس بأجهزتها الامنية التي تتدخل في كل مفاصل الحياة وتتدخل بموضوع الانتخابات.

واضاف: نحن من جهتنا اكدنا للاخ سامر وللوفد الصديق المرافق له أننا لسنا من الافرقاء والتيارات التي نلعب من فوق الطاولة ونلعب من تحت الطاولة، نحنا يلي منحكيه  بالسر منحكيه بالعلن وما عنا شي مخبى ومازلنا وسنستمر على موقفنا في مقاطعة الانتخابات النيابية ترشيحا واقتراعا لاننا ما زلنا لنفس الاسباب غير مقتنعين بقرار المجلس الدستوري الكريم ونحن بنظرنا الدكتور طه ناجي هو فائز في الانتخابات.

وتابع: تعليقنا النهائي سيكون بعد الانتخابات و الطريق السياسي طويل ونضاله طويل ولا يهم الموقع النيابي او الرئاسي او الوزاري، لان من يريد ان يخدم البلد يخدم البلد من اي موقع يراه  مناسبا ونتمنى لك التوفيق في اي قرار تتخذه.

بدوره قال المرشح كبارة: نحن تشرفنا بزيارة النائب فيصل كرامي، الذي نعتبره انه من أساس طرابلس والصوت الصارخ الذي يجب علينا جميعا ان نقف الى جانبه لانه يمثل طموح الشباب الطرابلسي.

واضاف: طرابلس بحاجة الى كل صوت صارخ ونحن معركتنا لكي يكون هناك صوت صارخ في مجلس النواب للدفاع عن حقوق المدينة، ونحن سنكون الى جانبه لخدمة طرابلس واهلها ورفع الحرمان عنها.

Post Author: SafirAlChamal