نقابة السواقين العموميين نوّهت بقرارات فنيانوس

نوّهت نقابة السواقين في الشمال بالقرارات الصادرة عن وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنانونس ورئاسة مطار رفيق الحريري الدولي لجهة السماح للسائقين العموميين بالعمل من وإلى المطار .

وتوقفت النقابة عقب جمعية عمومية لها في طرابلس عند الإجراءات المعتمدة لجهة التنسيق الكامل مع النقابات المعنية ما نعتبره تبادلا محمودا للثقة بين المرفق الأهم في لبنان والنقابات واتحاد النقل البري وأننا نتطلع إلى فائدة متقدمة من هذا التعاون الذي نطمح ليشمل قطاعات أخرى في الدولة .

وقال نقيب السواقين شادي السيد: كنا دائما نتطلع إلى الانتظام العام والرقابة التي تعود بالفائدة على كل  الفرقاء وقد صدقنا معالي الوزير فنيانوس وعده الذي أطلقه لدى اجتماعنا معه بعيد تأليف الحكومة .

وبالطبع تابع السيد سنتابع العمل والسعي الدؤوب مع وزارة الداخلية لتنفيذ باقي مطالب قطاع النقل البري لا سيما لجهة ملاحقة النمر المزورة وملاحقة السائقين الغرباء الذين ينافسون السائق العمومي في رزقه والعمل مع مختلف المسؤولين لتحسين أوضاع الطرق على كامل الأراضي اللبنانية .

وختم السيد: كنا أعربنا عن استعدادنا للتعاون مع الوزير فنيانوس واليوم نعرب عن تطلعنا لتطوير هذا التعاون على المستويات كافة.

Post Author: SafirAlChamal