خمسينية هودج تهدي فوزاً ثميناً للهومنتمن على الرياضي

حافظ الهومنتمن على سلسلة إنتصاراته على أرضه والتي وصلت الى يومها 502 من دون خسارة وذلك بعد فوزه على الرياضي في آخر مباراة في الدوري المنتظم لبطولة ألفا لبنان لكرة السلة بنتيجة (112-97).

كانت المباراة هجومية بامتياز حيث سجل الفريقان سوياً 209 نقاط، وسط تشجيع هستيري من قبل جماهير البرتقالي، والذي استمر حتى صافرة نهاية المباراة، التي بدأت متقاربة في الأداء والمستوى وبتركيز عال من لاعبي الرياضي الذين تمكنوا من انهاء الربع الأول لصالحهم بفارق نقطة وحيدة (22-21).

ولكن الهومنتمن بطل لبنان في الموسم الماضي، والذي يعد من الفرق القوية في البطولة بموسمها الحالي، ويتحول الى فريق صعب وعنيد خصوصاً على أرضه وأمام جمهوره، استغل هذا الأمر لصالحه ليتقدم مع نهاية الشوط الأول (50-48).

كان الربع الثالث والأهم، نقطة التحول في المباراة والتي تحولت من مباراة متقاربة في النتيجة، الى مباراة صعبة على الرياضي، حيث فاجأ الهومنتمن النادي الأصفر ببداية صاروخية وبتوسيعه الفارق ليصل الى 14 نقطة مع نهايته بنتيجة (85-71)، وبتألق بارز من اللاعب هودج الذي قدم واحدة من أفضل مبارياته مرتدياً قميص الهومنتمن، وباحرازه أفضل مسجل في المباراة من دون منازع، حيث فعل كل شيئ في المباراة كاسراً رقمه القياسي بتسجيله 50 نقطة.

حسم الهومنتمن المباراة في ربعها الرابع، مانعاً الرياضي من أي فرصة للعودة بالمباراة، والذي كان حاضراً من الناحية الهجومية ولكنه كان عاجزاً تماماً عن ايقاف قوة الهومنتمن الهجومية وماكينته الخارقة في التسجيل والمتمثلة باللاعب هودج، لتنتهي المباراة قاسية على رجال الرياضي بفارق 15 نقطة وبنتيجة (112-97).

بهذا الفوز ضمن الهومنتمن المركز الثالث في البطولة بعد أندية الشانفيل أول الترتيب، وبيروت ثاني الترتيب، ليحل فريق الرياضي في المركز الرابع، وبعده أندية بيبلوس، هوبس، المتحد وأطلس.

أما بالنسبة لمباريات “البلاي أوف” فسوف تكون على الشكل التالي:

الشانفيل سيواجه أطلس.

بيروت سيواجه المتحد.

الهومنتمن سيواجه هوبس.

والرياضي سيواجه بيبلوس.

Post Author: SafirAlChamal