إطلاق الحملة الانتخابية لـ نزار زكا في طرابلس

عقدت مهى زكا يافي شقيقة المحتجز في السجون الايرانية نزار زكا، مؤتمرا صحافيا في فندق “كواليتي – إن” في طرابلس، اطلقت خلاله الحملة الانتخابية عن المقعد الشاغر في طرابلس، للمرشح “المحتجز في سجن ايفين في ايران”، نزار زكا تحت شعار “الحرية للبنان، في حضور الدكتور سامر الحاج ممثلا الرئيس نجيب ميقاتي، الدكتور كمال زيادة ممثلا الوزير السابق اللواء اشرف ريفي، النائب السابق مصباح الاحدب، اضافة الى حشد من الفاعليات واهلي واقرباء زكا.

بعد النشيد الوطني، قالت زكا: “حملتنا تقوم على حقيقة واحدة، دعوه فخطفوه وعليكم جميعا كمسؤولين وقيادات سياسية استعادة شقيقي نزار من براثن خاطيفه”. اضافت: “خطفوه لانه مدافع شرس عن الحرية، خطفوه وتخلت الدولة عن واجبها، نزار لا يبحث عن مركز نيابي او ما شابه، فقط اذا فاز بالانتخابات الفرعية في طرابلس، سيبقى المركز شاغرا لانه محتجز في سجون ايران. وسيبقى نزار زكا عنوانا لاي تشريع في المجلس الى حين تحريره”.

وتابعت: “حملتنا الانتخابية هي سياسية واخلاقية بامتياز، وليست موجهة ضد احد، فنحن نحترم الجميع، ولكن في حال فاز نزار بالانتخابات سيحدث ذلك صدى ايجابي على قضيته، وسيصحح ذلك ايضا التوازن الوطني في المجلس”.

وختمت: “احمل سلام المحبة والحرية من نزار اليكم جميعا، وهو في قبر تحت الارض في سجن ايفين في ايران، ويعتبر هذا السجن من ابشع المعتقلات في العالم”.

Post Author: SafirAlChamal