طرابلس يحافظ على حظوظه في البقاء بالدرجة الأولى.. وخسارة قاسية للنجمة

حقق نادي طرابلس فوزاً مهماً على أرضه في ملعب رشيد كرامي البلدي على نادي البقاع بهدفين نظيفين من دون رد، الأول في الدقيقة 33 بواسطة اللاعب ويلسون والثاني عن طريق اللاعب عبد الله مغربي في الدقيقة 93 وذلك ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم.

بهذا الفوز رفع نادي طرابلس رصيده إلى 17 نقطة، محافظاً على حظوظه في البقاء في الدرجة الأولى ونجاته من خطر السقوط الى الدرجة الثانية، وذلك باحتلاله المركز الثامن قبل أندية الراسينغ في المركز التاسع (17 نقطة)، التضامن صور في المركز العاشر (16 نقطة)، السلام زغرتا في المركز الحادي عشر (16 نقطة) والبقاع الذي تجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

كما تعرض نادي النجمة الى خسارة قاسية أمام الإخاء الأهلي عاليه بنتيجة (4-1) على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

أما بالنسبة لأحداث المباراة فقد افتتح نادي الإخاء التسجيل في شوط المباراة الثاني، بعد شوط أول سلبي من دون أهداف، بواسطة اللاعب أحمد حجازي في الدقيقة (56)، ولكن لم تمر سوى بضع دقائق حتى عادل النجمة النتيجة عن طريق اللاعب حسن معتوق في الدقيقة (66). كانت المباراة تتجه نحو التعادل بين الفريقين، ولكن كان للاعب كارلوس ألبيرتو رأي آخر بتسجيله هدف التقدم للإخاء في الدقيقة (82)، ليعود اللاعب كريم درويش ويعزز النتيجة في الدقيقة (84) ويعمق جراح النجمة في الدقيقة (95)، لتنتهي بخسارة مريرة للنجمة بنتيجة (4-1) لصالح الإخاء.

بفوزه رفع الإخاء رصيده إلى 33 نقطة، باحتلاله المركز الرابع، في حين جمدت خسارة النجمة رصيده عند النقطة 44 في المركز الثاني، وقد تكون هذه الخسارة هي سبب ضياع لقب الدوري اللبناني لهذا الموسم من بين يدي النجمة في حال فوز العهد اليوم ضد التضامن صور.

في المقابل اكتسح الأنصار خارج أرضه نادي الشباب الغازية بتسجيله أربعة أهداف من دون رد في المباراة التي جرت على ملعب صيدا البلدي. سجل للأنصار كل من اللاعب سوني سعد في الدقيقة (14)، علاء البابا في الدقيقة (22)، أنس أبو صالح في الدقيقة (47)، وحسن حمود في الدقيقة (86).

وبهذا الفوز رفع الأنصار رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث، أي خلف نادي النجمة بنقطة واحدة، في حين تراجع الشباب الغازية إلى المركز السادس برصيد 20 نقطة.

كذلك فاز الراسينغ على السلام زغرتا بنتيجة (3-0)

Post Author: SafirAlChamal