خسارة جديدة للمتحد أمام بيبلوس

استضاف مجمع الرئيس ميشال سليمان في عمشيت مباراة قوية بين المتحد طرابلس وصاحب الأرض نادي بيبلوس انتهت بفوز الأخير بفارق 8 نقاط بنتيجة (84-76)، ضمن المرحلة السابعة عشر من بطولة ألفا لكرة السلة.

كان نادي المتحد يوم أمس أمام بيبلوس، بعيد كل البعد عن المستوى والأداء القوي الذي قدمه ضد نادي الرياضي في مجمع الصفدي في طرابلس. ولكن بالرغم من الأداء السيئ نسبياً للمتحد، وبالرغم من تفوق نادي بيبلوس وسيطرته على أغلبية فترات المباراة، الا أن لاعبي المدرب مروان خليل تمكنوا من تعديل النتيجة والتقدم في المباراة أكثر من مرة ولو بفارق بسيط.

اشتد التنافس في الربع الأخير من المباراة، والذي كان متقارباً بين الفريقين، حيث عادت الأمور الى نقطة الصفر، وكان التعادل سيد الموقف بينهما قبل دقيقتين من انتهائه على النقطة 73، ليحتسب الحكم خطأ غير رياضي على اللاعب هاريس، استفاد منه نادي بيبلوس بتسجيل لاعبه نيلسون رميتين حرتين لتصبح النتيجة (75-73).

عاد حكم المباراة واحتسب خطأ ثانيا على اللاعب هاريس أيضاً، استغلها اللاعب رايلي بتوسيعه الفارق الى 4 نقاط، بتسجيله رمتين حرتين لتصبح النتيجة (77-73)، ليفقد لاعبو المتحد من بعدها تركيزهم، وتنتهي المباراة بخسارة، وخيبة أمل طرابلسية جديدة هذه المرة أمام بيبلوس بنتيجة (84-76).

بهذه الخسارة حافظ المتحد طرابلس على مركزه الثامن والأخير في البطولة برصيد 19 نقطة، بأربعة انتصارات و11 هزيمة، أما بيبلوس فعاد وسيطر على المركز الخامس برصيد 21 نقطة، بستة انتصارات وتسع هزائم.

يكاد أن يكون هذا الموسم أحد أسوأ مواسم المتحد طرابلس منذ أول ظهور له في دوري الأضواء، حيث كان يشكل فيما سبق فريقا يُحسب له ألف حساب في أي بطولة، وذلك قبل التراجع الواضح في مستواه والذي بدأ ينعكس سلبا على قاعدته الجماهيرية المتعطشة لانتصارات لم يعد المتحد قادرا على تحقيقها.

Post Author: SafirAlChamal