homm2

الحكمة يفرض على الهومنتمن اللعب بكامل قوته

استضاف مساء أمس ملعب الهومنتمن في ختام الجولة السادسة عشر من بطولة ألفا لبنان لكرة السلة، مباراة جمعت فريقي الحكمة والهومنتمن وانتهت بفوز صعب للأخير على أرضه وأمام جمهوره بفارق 7 نقاط بنتيجة (89-82).

بدأ نادي الهومنتمن المباراة بشوطها الأول بشكل قوي ومتوقع، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، واستطاع توسيع الفارق في الدقائق الثلاث الأخيرة منه الى 15 نقطة (19-4)، حيث رأى المدرب مجاعص بهذا الفارق الكبير فرصة لإراحة اللاعبين الأساسيين، معتمدا بعض التبديلات، خصوصاً أن في انتظاره واللاعبين مباراتين من العيار الثقيل الأولى نهار الإثنين المقبل ضد بيروت والثانية ضد الرياضي يوم الأحد في 24 من الشهر الحالي.

بالرغم من توديع نادي الحكمة البطولة لهذا الموسم، الا أن الروح القتالية التي يتمتع بها اللاعبون الذين تميزوا بها منذ بداية البطولة كانت حاضرة، واستطاعوا من خلالها تقليص الفارق الى 7 نقاط مع نهاية الربع الأول (24-17). ثم تابع لاعبو الحكمة تألقهم في شوط المباراة الثاني، خصوصاً لاعب المتحد السابق كوري أفضل مسجل في المباراة بتسجيله 24 نقطة، وأجبروا المدرب مجاعص على أن يلعب بكامل قوة الفريق البرتقالي، خصوصا أن رجال المدرب غسان سركيس نجحوا في انهاء الشوط الأول بالتعادل على النقطة 42.

كان الربع الثالث بدقائقه الخمس الأولى متقاربا بين الفريقين، بتفوق نسبي للهومنتمن الذي فرض سيطرته مجدداً كما الربع الأول، بتوسيعه الفارق الى 13 نقطة، ليعود لاعبو الحكمة وينهوا الربع الثالث بتقليص الفارق الى 9 نقاط.

في الربع الأخير سيطر التعب على أغلبية لاعبي الحكمة أمام القوة الهجومية الذي يتمتع بها نادي الهومنتمن والتي تتمثل بالثلاثي ايفيبرا، هودج والرستم، لتنتهي المباراة لصالح الهومنتمن بنتيجة (89-82)، ويحافظ بذلك على مركزه الرابع ب11 انتصار و3 خسارات.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *