dawliye

شركاء الدولية تخرج الدفعة الأولى من متدربي دورة تنظيم الفعاليات

برعاية رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي وبمشاركة وحضور النائب الدكتور علي الدرويش، والمدربين الدوليين نسيم ضناوي وعبدالله البوش وطه الزيلع والمتدربين وحشد من المهتمين أقامت partner’s الدولية للتدريب والاستشارات والتطوير حفل تخريج المشاركين في ″الدورة الاحترافية لتنظيم الفعاليات والأنشطة والتجمعات″ والذي أقيم في قاعة مؤتمرات الغرفة .

بداية النشيد الوطني ثم ألقى خالد الحج كلمة ترحيبية تلا ذلك عرض فيلم عن أعمال الدورة. ثم ألقت الآنسة آية شميسم كلمة الخريجين منوهة بجهود شركاء الدولية مستعرضة للمهارات التي حظي بها المتدربون خلال أعمال ومجريات المشروع التدريبي.

ثم ألقى الأستاذ عبد الله البوش كلمة partners شكر خلالها غرفة التجارة ورئيسها دبوسي الذي لم يوفر أي دعم لإنجاح أهداف البرنامج والشراكة لما فيه مصلحة المجتمع كما شكر النائب درويش على دعمه واندفاعه ومد يد التعاون لشىكاء وللمتدربين وللشبال بشكل عام، وشرح للأهداف التي تتوخاها الشركة في توقيت تحتاج فيه طرابلس لتستفيد من قدرات ومهارات متقدمة لشبابها لافتا إلى أن الشركة نتاج تعاون بين مدربين من لبنان ودول اخرى وان الدورة هذه بعد أخريات توخّى المدربون دائما من خلالها إفادة المشاركين لطرابلس أكثر تألقا وتطلعا نحو مستقبل أكثر حضورا لبنانيا وعالميا.

ثم القى النائب الدرويش كلمة استهلها بالاشارة الى سعادته البالغة في مناسبة تستحق التقدير والتحفيز، فمجتمعنا الطرابلسي بحاجة فكرا وعملا إلى ذلك، لان التحفيز ينبع من الداخل ويترجم فعلا حيث نحتاج حكما في طرابلس كما المس دائما إلى التميز ففاعليتكم هي التي توفر لكم عوامل النجاح والنتائج الطيبة ونحن علينا ان نتحلى بالأولويات وان نكون هادفين لذلك علينا أن نتمتع بالوعي والفهم والإدراك وحيث دائما العبرة بالنتيجة .

اضاف: ان العملية التراكمية هي التي توفر لنا القيمة والفاعلية وطرابلس في وقتنا هذا تحتاج إلى عوامل مفيدة ولحسن الحظ هي تأخذ مؤخرا دورا يبشر بخير من خلال اللقاءات الحضارية التدريبيه والفنية والثقافية وغير ذلك .

واقول تابع الدرويش: علينا أن نتحول إلى مجتمع تفاعلي ونفكر بشكل مختلف وان نكون خلاقين . لذلك انا أعرب عن سعادتي للوقوف إلى جانب عنصر الشباب الامر الذي نلتقي عليه مع دولة الرئيس نجيب ميقاتي وأيضا نتطلع الى عمل وتعاون وتواصل مع العنصر النسائي .

وانا من جهتي ابذل جهدا متقدما لأكون في تصرف المدينة واعمل إلى جانب ناسها ويسعدني أن انقل اليكم استعدادنا لدعم أفكاركم في دعم المدارس الرسمية من خلال برنامج اكتشاف وتنمية المواهب وهو ما يتكامل مع تطلعاتنا وجهودنا في مواجهة التسرب المدرسي وتوفير الفرص الجديدة الهامة.

ويمكن أن نشبك لذلك مع الجهات المانحة لوضع كل القدرات بتصرف مدينة طرابلس وتوفير الانتظام وتخفيف الشوائب ورفع منسوب الوعي بما يخفف من الاشكاليات الاجتماعية .

وختم قائلا: انني أرى أن أحد أسس النجاح الالتصاق بالناس وخاصة عنصر الشباب ولذلك اشكر لكم هذا التعاون متطلعا معكم إلى غد وأمل مشرقين.

في الختام جرى توزيع شهادات التخرج والتكريم وحفل كوكتيل.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published.