درنيقة وهرموش مرشحا ″العزم″ لانتخابات نقابة المهندسين

 أعلن تيار العزم تبني ترشيح كل من الدكتور المهندس علي هرموش والمهندسة ريم درنيقة للمرحلة الأولى من انتخابات عضوية مجلس نقابة المهندسين في طرابلس عن الفرع الخامس الخاص بالموظفين، التي تجري يوم الجمعة المقبل في الثامن من آذار الجاري.

وأعلن التيار عن تسخير إمكاناته لخدمة المهندسين، والاستفادة من خبراتهم لتطوير العمل النقابي والدفاع عن حقوق المهندسين من مختلف الفئات، آملاً أن يكون هذا الاستحقاق فرصة للمزيد من تفعيل العمل النقابي لتطوير العمل الهندسي في طرابلس والشمال. 

 وفيما يلي السيرة الذاتية للمرشحين: 

الدكتور علي هرموش: رئيس رابطة مهندسي الاتصالات والمعلوماتية في نقابة المهندسين بطرابلس، وهو أستاذ محاضر في العديد من الكليات الهندسية في لبنان، باحث في المعهد العالي للبيوتكنولوجيا التابع للجامعة اللبنانية في طرابلس، وله أبحاث عديدة في مجالات الاتصالات والمعلوماتية، اضافة الى مشاركته في الندوات العلمية والبحثية في لبنان والخارج.

المهندسة ريم درنيقة: محاضرة اكاديمية في عدد من الجامعات في لبنان، وخاصة جامعة بيروت العربية، وقد شاركت في إعداد وتنظيم سلسلة من المؤتمرات والندوات العلمية والاجتماعية على صعيد لبنان  ككل. كما كانت لها مجموعة من الأبحاث المتخصصة في مجال المعلوماتية.

Post Author: SafirAlChamal