yasmin 1

عيد الحب يشعل نار الغيرة بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز جدلًا كبيرًا وسط جمهورها بعدما نشرت عبر خاصية الاستوري على حسابها بانستغرام بعض الفيديوهات التي كشفت خلالها عن استقبالها باقة كبيرة من الورود بمناسبة يوم الحب.

لكن تعليقات ياسمين عبد العزيز على الفيديوهات أوحت لجمهورها أن طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة يحاول مصالحتها والعودة لها بعد إعلانهما الطلاق مؤخرًا، ثم زواجه من الفنانة ريهام حجاج.

وتلقت ياسمين مع باقة الورد كارت معايدة، حرصت على إظهار ما كُتب بداخله لجمهورها، وكان عبارة عن كلمة ″أحبك″، كما قامت بالتعليق بسخرية على الهدية المميزة، حيث أرفقت الفيديو بتعليق شهير من مسرحية ″العيال كبرت″ وكتبت: ″ما تشوف جوزك يا اسماعيل بيه″.

ثم أنهت ياسمين عبد العزيز خاصية القصص على انستغرام بصورة لكوكب الشرق أم كلثوم مرفقة بتعليق إحدى أغنياتها: ″وعايزنا نرجع زي زمان.. قول للزمان ارجع يا زمان″.

تلك التصرفات جعلت الجمهور يتوقع أن ياسمين عبد العزيز تحاول استفزاز ريهام حجاج، وإرسال رسائل غير مباشرة لها، بأن زوجها يحاول العودة لها ثانية.

وردت عليها الفنانة ريهام حجاج بنشر فيديو لها ومعها زوجها أحمد حلاوة يقول فيه:”مش أي حد يبعت ورد يبقى أنا اللي بعتهوله، أنا مجبتش ورد غير لمراتي حبيبتي بس″.

Post Author: SafirAlChamal