ballh

بطولة لبنان لكرة القدم… العهد يعزز صدارته والأنصار يعود من بعيد

عزز نادي العهد تصدره للدوري اللبناني لكرة القدم مبتعداً عن نادي النجمة بثماني نقاط، وبرصيد 40 نقطة، وذلك بتحقيقه فوزاً مهماً على الصفاء بهدف وحيد في الدقيقة (74) بواسطة اللاعب مارتن توشيف، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري. وهذا الفوز الثاني عشر للعهد من دون أي خسارة، في حين يبقى رصيد الصفاء 11 نقطة وفي المركز العاشر.

نجح في المقابل فريق الأنصار بتقديم أداء خارق، وفي مباراة مجنونة جمعته مع شباب الساحل على ملعب العهد، من قلب تأخره في النتيجة بهدفين دون رد في الشوط الاول من المباراة الى فوز بنتيجة (3-2)، وذلك بالرغم من غياب جمهوره. سجل لشباب الساحل اللاعب حسن كوراني في الدقيقة (8)، واللاعب عبد العزيز نداي في الدقيقة (31)، بينما سجل للأنصار اللاعب حسن شعيتو في الدقيقة (58)، واللاعب سوني سعد في الدقيقة (69)، وأضاف الحاج مالك هدف الفوز في الدقيقة (70). أصبح بهذا الفوز رصيد الأنصار 30 نقطة محافظاً على مركزه الثالث، و15 نقطة لشباب الساحل في المركز السادس.

كما وتقدم البقاع الرياضي الى المركز الحادي عشر في ترتيب العام للبطولة برصيد 9 نقاط، بتحقيقه فوزاً مهماً أبقى على آماله وحظوظه في البقاء في الدرجة الأولى، بنتيجة (2-0) على حساب فريق التضامن صور الذي يحتل المركز السابع عند النقطة 14. سجل هدفي البقاع اللاعب مامادي نغام في الدقيقتين (39) و (51).

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *