يكن في عشاء نادي طرابلس: نعمل على تطوير كرة القدم بيد ممدودة وقلب منفتح

اقام نادي طرابلس الرياضي حفل عشائه السنوي في مطعم ″دار القمر″ بطرابلس، بحضور عضو كتلة ″الوسط المستقل″ النائب د.علي درويش، مديرعام منتديات وقطاعات العزم″ مصطفى اغا، منسق ″تيار المستقبل″ في طرابلس ناصرعدرة، رئيس اتحاد بلديات الفيحاء أحمد قمر الدين، رئيسة المنطقة التربوية في الشمال نهلا حاماتي، رئيسة دائرة التربية في الشمال مرفت حمزة، وحشد من رؤساء الاندية الشمالية والحكام  واللاعبين 

بداية النشيد الوطني اللبناني، جرى تقديم لاعبي نادي طرابلس للحاضرين، ثم ألقى قائد الفريق أحمد مغربي كلمة رحب فيها بالحاضرين، وشكر كل من ساند النادي على مختلف الصعد في مسيرته الطويلة. 

ثم القى رئيس نادي طرابلس الرياضي غسان يكن كلمة نقل فيها بداية تحيات الرئيس نجيب ميقاتي  للحاضرين. وقال: يسعدني ان اعبر لكم عن سروري بهذا اللقاء الجامع لمحبي ومشجعي الرياضة على أنواعها وخصوصا كرة القدم التي استطاع الرئيس نجيب ميقاتي منذ عام 2005  ان يعيد لها تألقها الرياضي التي عرفته في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي. وقد استطعنا تكريس موقع  النادي ضمن أندية الدرجة الاولى بدعم “تيار العزم”، وجهود الهيئات الادارية السابقة وتشجيعكم لنا في كل المحطات الرياضية التي عرفتها المدينة، وخارج الوطن ايضا .

وتابع: على الصعيد الوطني حصل نادي طرابلس على كأس لبنان في العام 2015  وشارك على اثرها في كأس الاتحاد الآسيوي عام 2016  وكانت مشاركته إيجابية، وذلك بحسب تقييم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

 وأكد يكن اننا نسعى جاهدين لمواصلة مسيرة النادي والمحافظة على المستوى العالي من الأداء، وإننا نؤمن بان الاخلاق الرياضية التي نحافظ عليها في مدينتنا تساعد على خلق جو من التألف والتضامن والمحبة بين اهل المدينة.

وختم يكن مؤكدا على المثابرة من اجل تطوير لعبة كرة القدم بيد ممدودة وقلب منفتح وقيم حميدة وصدق وقوة واتقان في الأداء. وطالب بضرورة إصلاح وترميم ملعب طرابلس الأولمبي لتستفيد منه المدينة والجوار اسوة بملاعب بلدية طرابلس الثلاثة.  

 وفي الختام جرى عرض فيلم وثائقي عن مسيرة النادي تضمن شهادات حية لعدد من أعضاء هيئته الإدارية.

Post Author: SafirAlChamal