dubau 2

نهائي لبناني.. في بطولة دبي لكرة السلة

تستضيف صالة مكتوم بن محمد في دبي اليوم عند الساعة السادسة مساء، نهائي لبناني لدورة دبي الدولية، بين نادي بيروت الذي أطاح ببطل لبنان الهومنتمن بتحقيقه فوزا ساحقا عليه بنتيجة (97-68)، والرياضي الذي تخطى واحداً من أقوى وأصعب فرق البطولة مايتي سبورت الفبلبيني بفوزه عليه بنتيجة (89-84).

هذه هي المواجهة الرابعة بين الفريقين في هذا الموسم، حيث إلتقيا مرتين في اياب وذهاب بطولة لبنان، والمرة الثالثة كانت ضمن دوري المجموعات لبطولة دبي، واللافت هو أن جميع المواجهات حسمها نادي بيروت لصالحه.

لكن هذه المباراة ليست عادية كسابقاتها، بل هي مباراة نهائية، وقمة لواحدة من أهم البطولات على الصعيدين العربي والدولي، ودائماً ما تسقط في المباراة النهائية كل الأرقام، والحسابات، وتخيب كل التوقعات، فبالرغم من تفوق بيروت في جميع مبارياته ضد الرياضي، الا أنه لا يمتلك خبرة النادي الأصفر في النهائيات، خصوصاً أن نادي بيروت قدم أداء مماثلا في البطولة العربية، وخسر في المباراة النهائية ضد الإتحاد الإسكندري.

فهل يفعلها بيروت هذه المرة ويحقق أولى بطولاته بعد سنتين من صعوده الى دوري الأضواء؟، أم سيثأر الرياضي منه بتحقيقه الفوز بمباراة تساوي خساراته الثلاث أمام بيروت ويتوج بلقب البطولة؟.

الجدير بالذكر أنه مهما كان اسم الفريق الذي سيتوج بلقب بطولة دبي، الا أنه ومن المؤكد أن الفائز الوحيد في هذا اللقاء وفي هذه الدورة هي كرة السلة اللبنانية.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published.