oze32

بالتفاصيل: قوى الامن تكشف عملية خطف وضرب قاصر

أصدرت المديرية العامة لقوىة الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة بياناً جاء فيه التالي:

″تناقلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، خبراً حول حصول عملية خطف وضرب قاصر في محلة السلطان ابراهيم بإتجاه الأوزاعي، ويهم المديرية العام لقوى الامن الداخلي، ان توضح ما يلي:

بنتيجة الإستقصاءات والتحريات، تبين انه منذ حوالي أسبوع، أقدم القاصر هـ.ش. (15 سنة)، لا يملك أوراق ثبوتية ومقيم في محلة حي المقبرة – الأوزاعي، على سرقة كلبَين عائدين للمدعو: م.ع. (24 سنة).

بعد فترة زمنية من حصول السرقة علم الأخير بأن هــ. المذكور هو من قام بالسرقة، فاستدعى مجموعة من الشبّان، وهم: ر.ع. (24 سنة) وم.م. (30 سنة) وع.س.ق.(20 سنة) وح.ح.أ. (14 سنة)، جميعهم من سكان محلة الجناح، وعملوا على استدراج ه.ش. من منزله الى محلة الجناح، وبعد مفاوضات بينهم، أقنعهم هـ.ش. بإصطحابهم الى محلة الأوزاعي لتسليمهم الكلبَين، مؤكّداً لهم بأنّه قد باعهما إلى شخص من آل م.

أثناء انتقالهم الى محلة الأوزاعي، على متن دراجات آلية، حاول هـ.ش. الفرار منهم، وذلك في محلة نزلة السلطان إبراهيم قرب “بنك فينيسيا”، حينها عملوا على ضربه واعادته معهم، ثم اتصلوا بالشخص من آل م. الذي أعاد كلباً واحداً مقابل مبلغ 45 ألف ليرة لبنانية، ووعدهم بتسليمهم الكلب الثاني في يوم الخميس (أي يوم غد)، عندها تمّ ترك هـ.ش. وشأنه.

علماً أن اثنين من المتورطين، وهما م.ع. وع.س.ق. قد سلّما نفسيهما إلى فصيلة بئر حسن في وحدة الدرك الإقليمي، التي باشرت التحقيق بالحادثة. وافادا بأنهما قاما برفقة الآخرين بفعلتهم نتيجة سرقة الكلبَين الذي يبلغ ثمنهما حوالي 8000 دولار أميركي، وقد تُركا لقاء سندي إقامة، بناءً على إشارة القضاء المختص، بعد تعهدهما بعدم تكرار ذلك. التحقيق جارٍ.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published.