الرياضي يسقط في عقر داره أمام بيروت

فجر نادي بيروت مفاجئة من العيار الثقيل، لم تكن متوقعة من قبل عشاق كرة السلة عامة ومشجعي نادي الرياضي خاصة، بفوزه على الأخير في عقر داره وأمام جماهيره، بفارق خمس نقاط بنتيجة (80-75)، علماً أن مهمة فوز أي فريق في البطولة على الرياضي في المنارة هي أشبه بالمستحيلة، وذلك بسبب محافظة النادي الأصفر على سلسلة انتصارات متتالية على أرضه دامت لحوالي 625 يوما.

بالرغم من صعوبة المهمة، الا أن نادي بيروت تمكن  من السيطرة على مجريات المباراة وحسمها لصالحه، حيث جاءت الأرباع على الشكل التالي (23-14)، (26-23)، (16-13)، (22-18).

نجح بيروت من ايقاف سلسلة انتصارات الرياضي على أرضه، بتحقيقه فوزا معنويا ومهما، وهو الرابع له على التوالي بعد تعيين مدربه الجديد بدلاً من المدرب باتريك سابا.

هذه هي الخسارة الثالثة للرياضي في البطولة، والثانية على التوالي، والجدير بالذكر أن خسارتين من أصل ثلاث للنادي الأصفر كانت أمام نادي بيروت وبذات الفارق (5 نقاط)، والخسارة الثالثة والأخيرة كانت أمام الشانفيل بفارق عشر نقاط.

أما بالنسبة لنادي هومنتمن ثالث ترتيب البطولة، فقد حقق فوزا متوقعا على نادي هوبس بنتيجة (87-71).

والجدير بالذكر هو مغادرة الأندية الثلاثة الرياضي، بيروت والهومنتمن لبنان، متجهين الى دبي، لخوض غمار بطولة دبي بنسختها الثلاثين.

Post Author: SafirAlChamal