التلميذ المعتدى عليه تحت المراقبة في المستشفى.. كيف علقت مدرسة مرياطة الجديدة؟

أبقت المستشفى الحكومي في طرابلس التلميذ ″م.س.″ لديها لمراقبته وإجراء فحوصات دقيقة له، بعد تعرضه بحسب أهله لإعتداء بالضرب على رأسه من قبل معلمته ر. ن في مدرسة مرياطة الجديدة..

وإذ طالب الأهل الذين إتهموا المعلمة بإيذاء طفلهم، وزارة التربية فتح تحقيق بالموضوع، علقت إدارة المدرسة على الحادثة ببيان جاء فيه:”

ورد على صفحات التواصل الاجتماعي صورة وخبر عن تعرض الطفل م.س. للضرب في مدرسه مرياطة الجديده على يد المعلمه ر. ن وتوضيحا لما حصل نعلن ما يلي:

ـ نتمنى اولا الشفاء العاجل لابننا التلميذ م.س. حيث اننا واكبنا علاجه والصور الشعاعيه في المستشفي الحكومي حيث افاد الدكتور احمد شاكر ان التلميذ لم يتعرض لاي ضرب او عنف وان حالته سليمه والحمدلله، انما يستوجب البقاء يومين في المستشفى للمراقبه، وان نقطة الدم التي ظهرت في رأسه لم تكن بسبب ضرب أو عنف ومن الممكن ان تكون بسبب تهديد المعلمة له بابقائه في خزانة الحائط التي يضعون فيها اغراضهم المدرسية الموجودة في الصف وقد خاف من ذلك.

ـ وبعد ان اطمأننا على وضع الطالب فإننا نتحمل كامل المسؤولية مع المعلمة عن أي خطأ قد يكون أدى أو نشأ عنه أي ضرر مع تحمل تكاليف العلاج كافة واتخاذ الاجراء المناسب بحق المعلمة اذا أفاد تقرير الطبيب الشرعي أنها هي المسببة في ذلك سواء بتخويفه او غير ذلك مع تأكيدنا بأنه لم يتعرض لأي ضرب او عنف جسدي.

وبين رواية الاهل ورواية المدرسة فتح تحقيق في الحادثة فيما ابقي التلميذ في المستشفى قيد المراقبة.

Post Author: SafirAlChamal