quatar team

منتخبان عربيان فقط الى ربع نهائي كأس آسيا من أصل 11 منتخب

تقلص عدد المنتخبات العربية المشاركة في بطولة آسيا 2019 المقامة في الإمارات بعد وصولها الى الدور ربع النهائي، من 11منتخباً الى منتخبين فقط وهما المنتخب القطري، والمنتخب المضيف الإمارات، فهل ستشهد بطولة آسيا الحالية، وجود عربي في أدوارها نصف النهائية، وفي مباراتها النهائية، أم سيكون الدور ربع النهائي آخر محطة تصل اليها المنتخبات العربية؟

بالنسبة لمباريات أمس، فقد حقق وصيف النسخة الماضية منتخب كوريا الجنوبية فوزاً صعباً على البحرين وذلك بعد ان احتاجت المباراة الى شوطين اضافيين كي تحدد هوية الفائز حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما، ليضرب المنتخب الكوري بهذا الفوز موعداً نارياً مع المنتخب القطري العنابي في ربع نهائي كأس آسيا 2019، الذي بدوره تابع تألقه، وسلسلة انتصاراته، بتسجيله فوزا على العراق بنتيجة (1-0)، يؤهله للمرة الثالثة في تاريخه الى الدور ربع النهائي.

سجل لكوريا الجنوبية اللاعب هوانغ هي تشان في الدقيقة (41) واللاعب كيم جين سو في الدقيقة (107)، أما للبحرين فسجل الهدف الوحيد اللاعب محمد الرميحي في الدقيقة (77). وسجل هدف المباراة الوحيد لقطر اللاعب بسام الراوي من ركلة حرة في الدقيقة (62).

جدول مباريات الدور ربع نهائي على الشكل التالي:

الأربعاء 23 كانون الثاني:

فيتنام تواجه اليابان عند الساعة 3:00 عصراً.

الصين تواجه ايران عند الساعة 6:00 مساءً.

الجمعة 25 كانون الثاني:

كوريا الجنوبية تواجه قطر عند الساعة 3:00 عصراً

الإمارات تواجه أوستراليا عند الساعة 6:00 مساءً

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *