بماذا أوصى الفنان الراحل سعيد عبدالغني؟

انتقد الإعلامي المصري أسامة منير، غياب الفنانيين المصريين عن جنازة الفنان الراحل سعيد عبد الغني، فكتب عبر حسابه الخاص على الفيسبوك: ″وداعا سعيد عبد الغني.. مع الاسف هو ده حال الفن والفنانين.. لما يعزم زملائه علي عيد ميلاده او فرح ابنه كلهم يجروا يحضروا و لما يموت ماحدش يعبره والخبر جنازة فلان في غياب النجوم انما لو كان اولاده عندهم شركة انتاج النجوم كلهم يجروا يجاملوا ويشيلوا الصندوق ومنهم كمان الي ينزل يفك علي المتوفي في المقبرة″.

ويذكر أن حالة من الجدل، صاحبت انتشار أقاويل تخص وصية الفنان سعيد عبد الغني لابنه في حالة وفاته، حيث تداول رواد مواقع التواصل قصة تخص وصيتة لابنه أحمد سعيد عبدالغني، وهي ألا يدخل عليه أي شخص بعد وفاته إلا عائلته، مع تغطية جسمه بالكامل، وعدم الصراخ عليه وألا تكتب أي كلمة على قبره مع التبرع بـ 17 مليون جنيه لمستشفى السرطان.

ومن جهة أخرى، أكد الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية أن ما نشر بشأن هذه الوصية، ليس له أي أساس من الصحة مشدداً على أنها شائعة سخيفة، مؤكداً بأن الراحل دخل في غيبوبة تامة منذ عدة أسابيع، ولم يتحدث إطلاقاً عن هذه الوصية، بخلاف أن ابنه أحمد أنفق الكثير من الأموال على علاج والده.

Post Author: SafirAlChamal