صدمة كبيرة في لبنان وعكار.. هكذا اعتدى أب على بناته بأشنع الطرق

خاص – سفير الشمال

صدمة كبيرة هزت مشاعر اللبنانيين عموما، وكل عكار وبلدة برقايل العكارية خصوصا، وذلك بعد إنكشاف حقيقة أب تجرد من انسانيته واعتدى بابشع واشنع الطرق على بناته.

قصة ابشع من ان يتخيلها اي إنسان بكامل قواه العقلية، ولا يمكن ان تصنف تحت اي نوع من انواع الجرائم، كونها تخطت كل الاطر الانسانية.

وفي تفاصيل هذه  الاعتداءات الشنيعة التي كان ينفذها عبدالعليم .ع (49 عاما) من بلدة برقايل في عكار  وهو أب لسبع فتيات وشاب، وكان يعمل سائق تاكسي، ثم اصبح عاطلا عن العمل منذ فترة، ومدمن على الكحول والمخدرات.

هذا الاب إذا صحت التسمية، كان ينتظر بلوغ بناته سن الـ 15 عاما ليقوم باعمال منافية للحشمة معهن بعلم من والدتهن ورغما عنها، لكن خوفها منه، منعها من الاعتراض ومن ردعه او حتى تقديم شكوى الى القوى الامنية عنه.

لم يكتف “الوحش البشري” باعتدائه على بناته، بل كان يبيعهن الى اشخاص يملكون المال، وروايات اخرى تقول انه كان يعرضهن على خليجيين.

رغم كل الخوف الذي زرعه هذا الكائن في نفوس أفراد عائلته، الا انها أخيرا قررت احدى بناته الابلاغ عنه خوفا من ان يلحق باختاها الصغيرتين ما اصابها واصاب شقيقاتها.

ولحسن الحظ، وبعد عدة مداهمات تمكنت دورية من شعبة المعلومات من توقيفه بعد فراره، واقتياده الى التحقيق، معلنة عن انتهاء هذا الكابوس الذي كان يهدد هذه العائلة.

امام هذه الجريمة البشعة التي تجسد معاناة هذه العائلة، إستنكر اهالي بلدة برقايل في عكار ما قام به عبدالعليم وتبرأوا منه، وتمنوا على القوى المعنية انزال اشد العقوبات بهذا الشخص الذي تجرد من انسانيته ليبقى عبرة الى كل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الافعال الشنيعة.

Post Author: SafirAlChamal