hobs 2

تريبل دوبل علي منصور تخطف لـ هوبس فوزاً مهماً على الحكمة

استغل نادي هوبس عامل الأرض والجمهور لصالحه، ليتابع سلسلة انتصاراته في بطولة لبنان، حيث حقق فوزا مهما على نادي الحكمة بفارق 14 نقطة بنتيجة (76-62)، بعد أن كان متأخرا بفارق 16 نقطة مع نهاية الربع الأول من المباراة.

عاد نادي هوبس من بعيد، ليقلص النتيجة في الربع الثاني، ويقلب تأخره الى تقدم في الربع الثالث، ويخطف فوزاً مستحقاً بفارق 14 نقطة في الربع الأخير على الحكمة الجريح، بتألق بارز ومجهود جبار، من لاعبه اللبناني علي منصور الذي فعل كل شيئ على أرض الملعب، وقدم مباراة تاريخية بالنسبة له في مسيرته في بطولة لبنان طارقاً بواستطها باب دخوله تشكيلة المنتخب اللبناني، باحرازه “التريبل دوبل” برصيد 18 نقطة، 12 متابعة، 13 تمريرة حاسمة، 3 سرقات للكرة، و”بلوك شوت” واحد. وهكذا يكون علي منصور ثالث لاعب لبناني يصل الى “التريبل دوبل” في آخر ثلاث سنوات بعد الأسطورة فادي الخطيب، وصانع ألعاب منتخب لبنان اللاعب وائل عرقجي.

كانت مباراة شيقة وحماسية ومتقاربة، وكانت تتأرجح بين الفريقين تارة تختار الحكمة وطوراً تعود للهوبس، لتستقر في النهاية في أحضان نادي هوبس الذي حقق فوزه الرابع على التوالي، والخامس في البطولة مقابل ثلاث خسارات، وفي المركز السادس برصيد 11 نقطة. أما الحكمة فما يزال في آخر ترتيب الجدول بفوز وحيد وسبع خسارات.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published.