jordan 2

كأس آسيا: الأردن أول المتأهلين الى الدور 16، وفوزان تايلاندي واماراتي

تصدر المنتخب الأردني، المجموعة الثانية وبات أول منتخب يضمن تأهله الى دور الـ16 في كأس آسيا برصيد ستة نقاط، بفوزين على أستراليا وسوريا، فيما عززت الإمارات برصيد 4 نقاط، حظوظها بالتأهل الى الدور الثاني بعد فوزها على البحرين. علماً أن متصدر ووصيف كل مجموعة يتأهل الى الدور الـ16، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

تايلاند يتخطى خسارة الهند ويفوز على البحرين

تمكن المنتخب التايلاندي من تخطي خسارته المريرة من الهند بأربعة أهداف مقابل هدف، من تحقيقه فوزه الأول والمهم على المنتخب البحريني في المبارات التي جرت على استاد آل مكتوم في دبي، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس آسيا.

كانت الأفضلية والتفوق واضح للكتيبة البحرينية خصوصا في الشوط الاول من المباراة ولكن دون تحقيق أهداف. زاد منتخب البحرين من الضغط الهجومي تاركا مساحات واسعة في الدفاع استفاد منها منتخب تايلاند بتحويلها الى هجمات مرتدة، نجح من خلالها من تسجيل هدف المباراة الأول والوحيد بواسطة اللاعب شاناثيب سونغكراسين في الدقيقة (58)، محققة بذلك أولى نقاطها الثلاث.

الأردن يتابع تألقه ويتأهل للدور 16

تابع منتخب الأردن تألقه في المباراة التي جمعته مع منتخب سوريا على استاد خليفة بن زايد في مدينة العين، بفوزه بنيتجة (2-0). سجل لمنتخب الأردن كل من موسى التعمري في الدقيقة (26) وطارق خطاب في الدقيقة (43)، ليتصدر منتخب “النشامى” ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط بعد تحقيقهم مفاجأة البطولة في الجولة الأولى بفوزهم على أستراليا حاملة اللقب بهدف نظيف.

الإمارات تحقق أولى انتصاراتها في البطولة على الهند

حققت الامارات فوزها الأول في البطولة على منتخب الهند بنتيجة (2-0)، بعد أن تعادلت مع البحرين في المباراة الإفتتاحية. وبهذا الفوز تكون الامارات قد تصدرت الترتيب برصيد 4 نقاط، وتراجعت الهند الى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن تايلاند، في حين احتلت البحرين المركز الاخير بنقطة وحيدة.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published.