asia

بطولة آسيا… فوزان لكل من العراق والسعودية على فيتنام وكوريا الشمالية

تصدر منتخب العراق الى جانب منتخب ايران المركز الاول بثلاث نقاط مع افضلية ايرانية بفارق الاهداف المجموعة الرابعة فيما احتلت فيتنام المركز الثالث، واليمن المركز الأخير بفارق الاهداف ايضا، كما تصدرت السعودية ترتيب المجموعة الخامسة بانتظار مواجهة قطر ولبنان اليوم.

فوز بالدقائق الأخيرة لأسود الرافدين على فيتنام

تمكن “أسود الرافدين” من النجاة بأعجوبة بجهود لاعبه علي عدنان من تعادل مخيب امام منتخب فيتنام بعد تسجيله هدف الفوز الثالث للعراق، الخامس في المباراة، عن طريق ضربة حرة في الدقيقة الأخيرة، ضمن من خلالها الثلاث نقاط في المباراة التي جرت على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا.

سجل للعراق اللاعب مهند علي في الدقيثة (35)، همام طارق في الدقيثة (60) وعلي عدنان (90)، في المقابل سجل لفيتنام اللاعب علي فائز عطية في الدقيقة(24) عن طريق الخطأ في مرمى فريقه و اللاعب هونغ دوي نغوين في الدقيقة (42).

حصة تدربية للسعودية أمام كوريا الشمالية

حققت السعودية فوزاً سهلاً في مباراتها الإفتتاحية لأول مرة منذ عام 2000، بتغلبها على منتخب كوريا الشمالية المتواضع بتسجيلها أربعة أهداف من دون أي رد، في المباراة التي جرت على استاد راشد في دبي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة آسيا.

وقد سجل للسعودية اللاعب هتان باهبري في الدقيقة (28)، محمد آل فتيل في الدقيقة (37) وسالم الدوسري (70) وفهد المولد (87)، علما أن كوريا الشمالية أكملت المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 44.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published.