بالفيديو: سليمان فرنجية رجل إنقاذ

لم يفاجىء اهالي اهدن بوجود رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه في المنطقة بين اهله وناسه عاملا على انقاذ السيارات العالقة في الثلوج، بل المفاجأة كانت للوافدين الى اهدن للتمتع بالثلج وقضاء يوم في احضان الملك الابيض الذي غطى المنطقة من اجبع وصولا الى القرنة السوداء.

وقد التقط الوافدون الى اهدن وبعضهم ممن عمد فرنجيه الى انقاذ سياراتهم الى التقاط مشاهد حصرية لزعيم سياسي نزل على الارض مع المواطنين وعمل على جرف الثلج وسحب السيارات العالقة وصولا الى المساعدة في فتح بعض الطرقات المغلقة.

وقد انتشرت على مواقع التواصل صور للبيك الزغرتاوي وهو يفتح الطريق في الجرد العالي الى مشاهد لانقاذه بعض السيارات التي حاصرتها العاصفة والمواطنين في داخلها لاسيما على طريق سيدة الحصن ـ البعول.

وقد توالت ردود الفعل على الصور والتعليقات حيث اثنى العديد من المواطنين على الروح التي يتحلى بها فرنجيه واهتمامه بمساعدة اهل المنطقة والوافدين اليها.

ومن المعروف ان فرنجيه يقوم عند كل عاصفة بتفقد الطرقات والمساعدة على انقاذ المواطنين وسياراتهم وهو يسارع الى تقديم المساعدة لكل من تعيقه الثلوج من الوصول الى اهدن لاسيما في الطرقات التي يكتسحها الجليد.

Post Author: SafirAlChamal