hind

فوز ساحق للهند على تايلاند.. وتعادل سلبي بين سوريا وفلسطين

انتهى اليوم الأول من دور مجموعات بطولة كأس آسيا، بفوز تاريخي للأردن على بطل النسخة الماضية المنتخب الأسترالي، وبتصدر المنتخب الهندي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بذلك على كل من الإمارات والبحرين اللذين يمتلكان في رصيدهما نقطة وحيدة وفي المركز الثاني، ومنتخب تايلند الذي يمتلك صفر نقاط في آخر المجموعة، فيما انتهت المباراة بين سوريا وفلسطين بالتعادل السلبي من دون أهداف.

انتصار ساحق للهند على تايلاند

حقق منتخب الهند فوزاً ساحقاً على المنتخب التايلاندي بتسجيله أربعة أهداف مقابل هدف وحيد لتايلاند في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الاولى ببطولة كأس الأمم الأسيوية.

افتتح المنتخب الهندي التسجيل في شوط المباراةالاول بهدف عن طريق اللاعب سونيل شيتري في الدقيقة (27) جاء من ركلة جزاء، ولكن لم تدم فرحة المنتخب الهندي كثيراً وذلك بسبب ادراك المنتخب التايلاندي التعادل في الدقيقة (33) عن طريق اللاعب تيراسيل دانجدا لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

بدأ الشوط الثاني بهدف سريع أضافه اللاعب سونيل شيتري للمنتخب الهندي في الدقيقة (47)، ليعود اللاعب أنيرودا ثابا ويعمق من جراح المنتخب التايلاندي بتسجيله الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة (68)، قبل أن يختتم اللاعب جيجي لالبخلوا أهداف المنتخب الهندي في الدقيقة (80)، وسط ضياع وارتباك لدى دفاع المنتخب التايلاندي، ولتنتهي المباراة بنتيجة (4-1) للهند.

تعادل سلبي بين سوريا وفلسطين

بالرغم من اكمال المنتخب الفلسطيني آخر عشرين دقيقة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حكم اللقاء قلب دفاع المنتخب الفلسطيني اللاعب محمد صالح، وبالرغم من سيطرة واستحواذ المنتخب السوري على الكرة طوال المباراة، الا أنه عجز عن تحويل أي فرصة الى هدف محقق يضمن له النقاط الثلاث، واقعاً في فخ التعادل السلبي الذي نصبه له المنتخب فلسطين، في الشارقة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا 2019.

بهذا التعادل أصبح في رصيد كل من سوريا وفلسطين نقطة وحيدة وفي المركز الثاني خلف المنتخب الأردني صاحب الثلاث نقاط، والذي حقق فوزاً مفاجئاً على أستراليا حاملة اللقب بنتيجة (1-0)، والتي تحتل المركز الأخير في مجموعتها بصفر نقاط.

أما بالنسبة لجدول مباريات اليوم:

الصين تواجه قيرغيزستان عند الساعة 1:00 ظهراً

كوريا الجنوبية تواجه الفلبين عند الساعة 3:30 عصراً

ايران تواجه اليمن عند الساعة 6:00 مساء

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *