زوج يقتل زوجته بـ″الحبة القاتلة″.. بعد اقناعها بأنها ″حبة″ لانقاص الوزن

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا بعثور عامل على زوجته جثة داخل شقته، وبتشريح الجثة أثبت أنها تناولت حبة لحفظ الغلال السامة، وبعد مناقشة الزوج اعترف بفعلته وجرى إخطار النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي التفاصيل، استغل الزوج، محاولات زوجته الفاشلة في فقد وزنها، فأقنعها بأنه جلب لها دواءً لفقدان الوزن، من الخارج بمساعدة صديقه، وأن تلك الحبة تمكنها من فقد 15 كيلو من وزنها خلال أسبوع واحد، وأعطاها حبة حفظ الغلال السامة “الحبة القاتلة” ليتخلص منها، وخرج من المنزل ليعود بعد ساعتين ليجدها جثة هامدة.

وبرر الزوج “أحمد 38عاماً”، فعلته بقتل زوجته “داليا” وأم طفله عز:”كانت بتخوني على الفيس بوك وأنا في شغلي” ، مضيفا: “تزوجت منذ 8 أعوام وكانت حياتنا هادئة مثل أي زوجين ولكن زادت حدة المشاكل بعد زيادة متطلبات الحياة حتى وصل بنا الحال إلى الخناق يوميا على مصروف البيت وأنا عامل بمرتب ضعيف لا يكفي متطلبات البيت”.

 ولاحظ أحمد انشغال زوجته بمواقع التواصل الاجتماعي وارتباكها عندما يراقبها، ما دفعه إلى الشك في أمرها ومراقبة جهازها المحمول ليكتشف خيانتها.

وتابع الزوج المتهم أنه فوجئ بإقامة زوجته علاقات غير شرعية مع أكثر من شخص عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ما جعله يفقد عقله ويعقد النية على التخلص منها دون أن يشعر أحد، وبعد تفكير طويل أقنعها أنه سيجلب لها دواءً من الخارج يجعلها تفقد وزنها، وبالفعل جلب لها حبوب السامة وأعطاها لها عقب تناول وجبة الغداء، وأخذ ابنه وخرج وعاد بعد ساعتين المنزل ليجدها ملقاة على الأرض جثة هامدة.

Post Author: SafirAlChamal