الرياضي يفوز على المتحد

حقق فريق الرياضي فوزا على فريق المتحد الذي برهن بأنه يمتلك عناصر قادرة على مجاراة أي فريق في البطولة، لكن ماكينة النادي الأصفر حسمت اللقاء لمصلحتها بفارق 10 نقاط بنتيجة (74-64) وهو الفوز الخامس لأبناء المنارة مقابل خسارة واحدة، فيما أصبح رصيد المتحد ثلاثة انتصارت مقابل ثلاث خسارات.

دخل الرياضي الشوط الأول من المياراة بقوة خصوصاً أنه يلعب أمام جمهوره، على عكس المتحد الذي كان مشتتاً دفاعياً وهجومياً، لينهي الفريق الأصفر الربع الأول بتسجيله 22 نقطة في سلة نادي المتحد، الذي اكتفى بتسجيل 8 نقاط.

كان الربع الثاني مختلفا عن الربع الأول، وتحولت من مباراة محسومة وسهلة بالنسبة للرياضي الى مباراة مشوّقة، حيث استفاد المتحد من الضياع وعدم التنظيم الدفاعي الذي عانى منه نادي الرياضي ليعادل النتيجة (29-29).

حافظ المتحد في الربع الثالث على أدائه وعلى ذات طريقة اللعب التي اعتمدها في الربع الثاني وتمكن من خطف تقدم خجول بأربع نقاط، لكنه لم يدم الا دقائق قليلة، حتى استفاق الرياضي من غيبوبته وعاد واستلم زمام المباراة، حيث تمكن من انهاء الشوط الثالث لصالحه (52-48)، وعاد وسيطر في الربع الأخير وتمكن من توسيع الفارق الى 12 نقطة، وسط تسرع من المتحد في انهاء الهجمات، واضاعته نقاطا من النوع الذي لا يضيع، الذي لم يتمكن من كسر حاجز العشر نقاط الذي فرضته القوة التهديفية للرياضي الذي حقق فوزاً مستحقا بنتيجة (74-64).

Post Author: SafirAlChamal