معسكر تدريبي لمنتخب لبنان لكرة القدم في البحرين

غادر منتخب لبنان لكرة القدم بيروت متوجها إلى العاصمة البحرينية ″المنامة″، وذلك للإنخراط في معسّكر تدريبي سيستمر حتى 28 الشهر الجاري تتخلله مباراة ودية أيضاً مع أصحاب الأرض في 27 منه، وذلك استعداداً لنهائيات كأس آسيا ″الإمارات 2019″ التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل. ويلعب المنتخب اللبناني في المجموعة الخامسة الى جانب السعودية وقطر وكوريا الشمالية.

تضم البعثة اللاعبين: قاسم الزين، نادر مطر، علي حمام، حسن معتوق، أحمد تكتوك، محمد زين العابدين طحان، حسن شعيتو (شبريكو)، حسن شعيتو (موني)، نصار نصار، معتز بالله الجنيدي، عدنان حيدر، مصطفى مطر، وليد إسماعيل، مهدي خليل، نور منصور، هيثم فاعور، محمد حيدر، ربيع عطايا، سمير أياس، حسين منذر وهادي مرتضى (الأصغر سناً 19 سنة). وبدءاً من فجر الإثنين سيلتحق بهم المحترفون في الخارج تباعاً، وهم: جوان أومري وباسل جرادي وجورج وروبير ملكي وهلال الحلوه وعمر شعبان. 

وتألّف الجهازان الفني والإداري من المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش (مديراً فنياً)، فؤاد بلهوان (مديراً للمنتخب)، ميليتش مورسيتش ومحمد الدقة (مدربين)، سردان كلايايفيتش (مدرّباً لحراس المرمى) وفلاديمير كرونيتش (مدرّباً للياقة البدنية) والمستشار الفني يوسف محمد (مستشاراً فنياً)، الدكتور جوني إبراهيم (طبيباً)، ايلي متني (معالجاً فيزيائياً، الزميل وديع عبد النور (منسّقاً إعلامياً) وأحمد فخر الدين وشفيق فارس (شؤون التجهيزات).

الجدير بالذكر أن منتخب لبنان لكرة القدم خاض خمس مباريات إعدادية بدءاً من أيلول الماضي، أسفرت عن فوزه على الأردن بهدف من دون ردّ، وتعادله مع عُمان من دون أهداف، وخسارته بهدف أمام الكويت، ثم تعادله مع أوزباكستان سلباً، وخسارته أمام أستراليا بثلاثة أهداف

Post Author: SafirAlChamal