العلامة الكاملة لطرابلس.. وقمة نارية اليوم بين النجمة والعهد

اختتم نادي طرابلس الجولة العاشرة من الدوري اللبناني بكرة القدم بتحقيقه النقاط الكاملة الثلاث بخطفه فوزا مهما على مضيفه الأخاء الاهلي عاليه بهدفين مقابل هدف يتيم، على أرض ملعب بحمدون، حيث يتبقى مباراة القمة بين النجمة والعهد والتي تأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية والتي قرر الاتحاد اللبناني لكرة القدم إقامتها عصر اليوم عند الساعة الرابعة بعد الظهر على ملعب المدينة الرياضية.

أما بالنسبة لأحداث المباراة بين طرابلس والأخاء فقد إنتظر الهدف الطرابلسي نحو 40 دقيقة قبل أن يلامس شباك مرمى الأخاء، الذي جاء عبر اللاعب محمد مقصود، ليعود اللاعب الغاني ويلسون اندو ويضيف الهدف الثاني لطرابلس قبل نهاية الشوط الاول بعد تمريرة من زميله فؤاد عيد. في حين تمكن نادي الأخاء من تقليص النتيجة الى (2-1) في الشوط الثاني عن طريق اللاعب كارلوس البيرتو لتنتهي المباراة بهذه النتيجة بفوز طرابلسي.

وبهذا الفوز يكون نادي طرابلس قد عزز مركزه في الترتيب العام بصعوده الى المركز الثامن برصيد 11 نقطة فيما تجمد رصيد الاخاء عند 14 نقطة في المركز الرابع.

أما بالنسبة لنتائج المباريات المتبقية فقد قلب فريق الأنصار تأخره في النتيجة (2-1) أمام السلام زغرتا، الى فوز كبير بتسجيله خمسة أهداف لتنتهي المباراة (6-2)، ليسفر عنها استقالة مدرب سلام زغرتا التونسي طارق ثابت، وتعيين ادارة النادي غسان خواجة بدلا منه مدرباً للفريق وفرنسوا دحدح مساعداً له للمرحلة الانتقالية المقبلة.

كما فاز شباب الغازية، الصفاء والتضامن صور على كل من شباب الساحل، البقاع والرايسنغ بنتيجة (3-1)، (2-0)، (2-0).

Post Author: SafirAlChamal