amina

الفنانة أمينة مغربي تقدم حفل جائزة مؤسسة لندن العربية

أقامت  مؤسسة لندن العربية حفل توزيع الجوائز في العاصمة لندن بعنوان ″جائزة المرأة العربية″، لالقاء الضوء على قدرات السيدات العربيات كقائدات في شتى المجالات وتقديرا للإنجازات الرائعة التي حققتها المرأة العربية.

واختارت إدارة فعالية المؤسسة الفنانة والناشطة أمينة مغربي لتقديم الحفل الذي أقيم يوم الخميس بفندق جميرة بلندن.

وتقول أمينة “أنا فخورة جدا بمشاركتي في تلك المبادرة التي تدعم النساء العربيات وتشجعهن على المزيد من العطاء في جميع المجالات.”

ومن ضمن المكرمات هذا العام الفنانة الخليجية سعاد عبدالله، وسمو الأميرة دينا مرعد لجهودها المبذولة من خلال التوعية ومكافحة مرض السرطان، والسيدة بارعة علم الدين، والإعلامية لجين عمران.

تعمل مؤسسة لندن العربية على تعزيز العلاقات التجارية والثقافية بين بريطانيا والعالم العربي، وفتح المزيد من الآفاق بين المناطق للتعاون المشترك، كما تسعى إلى تحقيق ذلك من خلال مبادرتيها الرئيسيتين: أسبوع الفن والموضة العربي في لندن، وجوائز المرأة العربية السنوية. كما تعمل مع المنظمات والجمعيات الخيرية والهيئات والمؤسسات الحكومية وغيرها بهدف تعزيز المصالح العربية في بريطانيا وتعزيز التفاهم الثقافي بين المناطق، فضلًا عن إنشاء المبادرات التي تسهم في إبراز المواهب من العالم العربي، وتسليط الضوء على الإنجازات الجديرة، وعرضها في لندن.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *