وهاب يبيّض صفحته مع ارسلان بطرح توزيره.. والأخير يرفض

حاول الوزير السابق وئام وهاب استغلال حادثة الجاهلية والاستفادة منها سياسيا بتبييض صفحته مع النائب طلال ارسلان بترشيحه الى تولي وزارة وازنة، معتبرا ان بعد حادثة الجاهلية غيرت المعادلة، لكن مبادرة وهاب لم تغر ارسلان الذي أعلنت مصادره الالتزام بالاتفاق الذي رعاه رئيس الجمهورية.

وكان وهاب أعلن في مؤتمر صحافي عقده اليوم في الجاهلية، أنّ مرافقه محمد أبو ذياب أول شهيد لجبهة المقاومة الوطنية اللبنانية ضد السرقة والفساد، مضيفاً: ″قدّمنا شهيدنا الاول محمد ابو دياب قربانا في هذه المعركة ومستعدون لتقديم المزيد في هذا الطريق″.

وتابع وهاب: ″نرفض الإنتقام لأنّنا كلّنا تحت سقف القانون وسنأخذ حقنا بقوّة الدولة والقانون″، وأشار إلى أنّه ″لا عداوة مع ″الحزب التقدمي الإشتراكي″ بل خصومة سياسية”.

وختم وهاب قائلاً: ″المعادلة تغيرت وأصبحنا نريد وزيراً درزياً ثالثاً بحقيبة وازنة والتفرد في القرار ممنوع وأرشح النائب طلال ارسلان، وسأبدأ بجولة على الحلفاء لانضاج مثل هذا القرار″.

من جهته قالت مصادر النائب طلال أرسلان، أنّ ″الاتفاق الذي تم التوصل إليه برعاية رئيس الجمهورية ميشال عون حول المقعد الدرزي الثالث، ثابتٌ، ولا عودة عنه ولا تعديل فيه″.

Post Author: SafirAlChamal