هيفاء وهبي لمنتقديها: عايشين من ورا صور النسوان

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن حقيقة صورتها المتداولة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر فيها بفستان فاضح شفّاف يبرز جسدها بشكل مثير.

ونشرت وهبي بياناً عبر حسابها الشخصي على ″تويتر″ قالت من خلاله: ″في صور نزلتلي فجأة متصورة من أكتر من سنة من مشهد فيلم ″خير وبركة″ ظهرت فيه بمشهد واحد كضيفة، والصور تعرضت للفوتوشوب لأبدو كما ترون يعني ملعوب فيها، لأتعرض لحملة بشعة كالعادة لإرضاء جائعي شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل″.

وأضافت: لا عجب من لهاث أصحاب بعض الصفحات اللي فاضيين ما عندن شغلة طول النهار على السوشيال ميديا اللي ما يخجلوا إنه صار مسماهم رجال عايشين من ورا صور النسوان!!! ومسميين حالن نقاد… ينتزع صور فنانة ويجعلها عرضة للكلاب، لينهشوا عرضها بأمها وأبيها وكرامتها وإهانتها كل يوم لأجل شوية لايكات زبالة، ولكي يعرض كيان شخص للإهانة ويعرض صور غصب عن صاحبتها وينتعش هو وصفحته وينتعش قلبه كلما زاد عيار الإهانة بحقها من قبل متابعيه الزبالة.

وتابعت أعود لموضوع صوري المتلاعب بها فقد بلغت السلطات للتحري عمن وراء نشرها والتلاعب بها وكأنه ينقصني فوق ما لدي من أحكامكم المقرفة اليومية اللامتناهية تختبئون كالفئران وراء هواتفكم جبناء تجاه كل صورة على صفحاتنا، وأنتم في الواقع شوية فشلة وأوصافكم تلزقونها بنا.

وختمت وهبي: على كل حال هذا نحن في العلن فماذا أنتم في السر،  وكلامي هذا موجه لأصحاب العقول المريضة نتاج تربية معقدة أساسها اعمل في السر محدش شايف، واللي يعمل في العلن نشتمه عشان الشرف، بحجة الدين نراقب الفستان، وفي الآخر المهم نشتم.

Post Author: SafirAlChamal