توتر في الجاهلية: المعلومات تريد احضار وهاب

عم التوتر بلدة الجاهلية مسقط رأس رئيس حزب التوحيد اللبناني الوزير السابق وئام وهاب، بعد وصول قوة كبيرة من شعبة المعلومات الى منزله لإحضاره بعدما رفض التبليغ مرتين للحضور الى فرع المعلومات للتحقيق معه في الدعوى المرفوعة ضده من بعض المحامين بإثارة النعرات الطائفية.

ومع وصول قوة المعلومات الى منزل وهاب شهد حالة استنفار من قبل مناصريه ومرافقيه الذين خرجوا بسلاحهم ما ادى الى اشتباك محدود بين مرافقي وهاب وعناصر المعلومات ادى الى سقوط جريح من حزب التوحيد.

وكان وهاب وزع تسجيلا على مواقع التواصل الاجتماعي اتهم فيه فرع المعلومات “بانتهاك حرماتنا وبمحاولة اغتيالنا” وقال: اذا كان الدروز يرضون بذلك فأنا ارضى، متهما الرئيس سعد الحريري ومدعي عام التمييز سمير حمود ومدير عام قوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان بمحاولة افتعال إشكال لاغتياله، داعيا الدروز من السويداء الى حاصبيا وراشيا الى التوجه نحو الجاهلية للدفاع عن كرامة الدروز.

كلام وهاب دفع الجيش اللبناني الى التحرك فضرب طوقا امنيا حول الجاهلية، فيما عمد مناصرو وهاب الطرقات المؤدية الى منزله، في حين اشارت المعلومات الى ان القوة الامنية تراجعت قليلا عن محيط المنزل.

Post Author: SafirAlChamal