baby football

أكاديمية ″برو فوتبول″ في طرابلس: هدفنا بناء مستقبل واعد وتطوير كرة القدم اللبنانية… عزام ريفي

تعد لعبة كرة القدم من أكثر الرياضات شعبية وأشهرها في العالم، وهي في مرحلة تطور وتقدم مستمر في لبنان، حيث يسعى القيمون على اللعبة والمهتمون بمستقبل كرة القدم اللبنانية الى افتتاح أكاديميات يستثمروا فيها خبراتهم في اللعبة، لاكتشاف وصقل المواهب الناشئة وبناء جيل يتمتع بفكر ومهارات كروية عالية ومن الطراز الرفيع عن طريق العمل بجدية وضمن استراتجية واضحة ومدروسة، آملين أن تنعكس على المدى الطويل ايجاباً على مستوى اللاعب اللبناني ذهنياً وبدنياً، وبالطبع بهدف بناء مستقبل كرة قدم واعد وتطوير كرة القدم اللبنانية.

وهذا ما تقوم به أكاديمية ″برو فوتبول″ في طرابلس تحت قيادة مدرب منتخب لبنان للفئات العمرية دون 19 سنة جلال رضوان، وبادارة الأستاذ طلال رضوان لاعب نادي النجمة ومنتخب لبنان للشباب سابقاً، عن طريق اشراك لاعبيهم الناشئين بكل الفئات العمرية تقريباً في بطولة الأكاديميات، ووصولهم الى مراحل متقدمة في البطولة بالرغم من مرور ثلاثة أشهر فقط على افتتاح الأكاديمية في طرابلس، الأمر الذي يدل على مدى الجدية والإلتزام والإحترافية في التعامل بين اللاعبين والمدربين والإدارة.

أما بالنسبة لبطولة الأكاديميات:

ـ وصول مواليد عام 2006/2007 الى المباراة نصف النهائية ضد نادي اتلتيكو فرن الشباك التي ستقام غداً نهار السبت الواقع في 1 من كانون الأول.

ـ وصول مواليد عام 2010/2011 الى المباراة النهائية الاسبوع المقبل، بانتظار أن يحدد الفريق الذي سيواجهونه والزمان والمكان.

بينما يتحضر مواليد عام 2002/2003/2004 لخوضهم مباراتهم الاولى في هذه الفئة يوم غد السبت، عند الساعه الخامسة على ارض ملعب المرداشيه زغرتا.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *