ansssar

الدوري اللبناني بكرة القدم: تعادل طرابلسي أنصاري.. وتصدر نجماوي

انتهت مع غياب شمس نهار الأحد الجولة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث إستقبل نادي طرابلس الذي يحتل المركز الحادي عشر ما قبل الأخير في الترتيب العام، على أرض ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس وأمام جمهوره، نادي الأنصار ثالث الدوري بعد النجمة المتصدر والعهد، في مباراة نارية وقوية جمعت الفريقين أبت أن تنتهي الا بالتعادل الإيجابي بنتيحة (2-2)، وبنقطة لكلا الفريقين.

شهد اللقاء تبادلا للهجمات من قبل الفريقين، حيث كان يسعى كل فريق للخروج من المباراة بانتصار يضمن له النقاط الثلاث، ليتمكن نادي طرابلس من خطف هدف المباراة الأول في الدقيقة 22، عن طريق اللاعب عبدالله مغربي بتسديدة رائعة سكنت على يمين حارس الأنصار حسن مغنية. وقد استمر الشوط الأول من المباراة بتقدم طرابلسي بهدف على النادي الأخضر حتى الدقيقة 35، حيث احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للأنصار، أسفرت الى اعتراض طرابلسي كبير من قبل اللاعبين والاداريين ولكن دون أي جدوى، سجل منها اللاعب حج مالك هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-1).

بدأ الشوط الثاني بالعديد من الفرص للفريقين، وبضغط هجومي نسبي من قبل نادي الأنصار الذي استطاع التقدم في النتيجة في الدقيقة 52، بهدف من توقيع الحاج مالك في ظل ضياع من قبل الدفاع الطرابلسي، لتصبح النتيجة (2-1) للأنصار. رغم تقدم الأنصار في النتيجة، وقرب صافرة نهاية المباراة، الا أن نادي طرابلس لم يستسلم، واستمر بالهجوم ولكن دون تحقيق المطلوب حتى اللحظات الأخيرة وتحديداً في الدقيقة 94، حيث ترجمت جهود لاعبي طرابلس، بهدف التعادل عن طريق خالد علي، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الايجابي (2-2)، مع رفع طرابلس نقاطه الى 5 أما الأنصار فقد أصبح رصيده 14 نقطة.

أما بالنسبة للمباريات الأخرى فقد تصدر نادي النجمة ترتيب الدوري بفوزه في مباراة كانت أشبه بحصة تدريبية للأخير على نادي الصفاء آخر الترتيب العام في الدوري، بنتيجة (4-1)، كما وفاز نادي العهد على نادي السلام زغرتا بهدف وحيد من دون أي رد.

كما حقق الاخاء الأهلي عاليه رابع ترتيب الدوري نهار السبت، فوزا هاما على مضيفه الشباب الغازية عاشر الترتيب العام بنتيجة (2-1) في مباراة جرت أحداثها على ملعب كفرجوز في النبطية، وسجل للاخاء الأهلي كل من أحمد حجازي ومحمد عطوي، أما بالنسبة لشباب الغازية فقد سجل حمزة سلامة الهدف الوحيد من ضربة جزاء.

وعلى ملعب صور البلدي حقق التضامن صور فوزا على ضيفه البقاع الرياضي، بهدفين نظيفة من توقيع موسى الزيات وعلي بحر.

أما على ملعب صيدا البلدي، فقد تعادل شباب الساحل مع ضيفه الراسينغ بيروت في مباراة مليئة بالأهداف انتهت بنتيجة (3-3)، وقد سجل لشباب الساحل كل من عبد العزيز نداي، محمد سالم وباكاري كوليبالي، وللراسينغ كل من سلطان حيدر، حسن القاضي وخضر سلامة.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published.