النائب درويش يرعى احتفالاً لمناسبة عيد الاستقلال في طرابلس

رعى عضو كتلة ″الوسط المستقل″ النائب د.علي درويش ممثلاً بعقيلته السيدة إليسار بركات الحفل الذي أقامه أطفال ″Stars United″ ، بحضور حشد من أهالي الطلاب، في مركز العزم الثقافي- بيت الفن بطرابلس.

بعد النشيد الوطني اللبناني، ألقت مجدولين عيسى كلمة شددت فيها على ضرورة غرس المفاهيم الوطنية في الأجيال الصاعدة، مركزة على أهمية التضحية في سبيل الوطن بدون انتظار المقابل.

وناشدت عيسى القيمين على البلد الحفاظ على استقلاله، وذلك من خلال إيلائه ما يستحق من اهتمام، والعمل على تحقيق الاستقرار الاجتماعي، الأمر الذي يعزز الانتماء الوطني الذي يعتبر العمود الفقري للاستقلال الحقيقي.

بعد ذلك، قدم الأطفال عرضاً بالأعلام الوطنية وأعلام الجيش اللبناني، ثم كان أداء لأغنية اعطونا الطفولة باللغات الثلاث: العربية، الفرنسية والإنكليزية.

ثم أدت هبة علي درويش أغنية وطنية بعنوان: يا لبنان، تلتها أغنية لبنان راح يرجع التي واكبها الأطفال بالدبكة اللبنانية والتلويح بالأعلام.

بعد ذلك، ألقت السيدة بركات كلمة أشادت فيها بالجهد الذي بذله الطلاب والمنظمون، مؤكدة ضرورة الاستمرار في أنشطة من شأنها تعزيز حس الانتماء الوطني لدى الأجيال الناشئة.

بعدها تم عرض كليب تؤدي فيه هبة درويش نشيد موطني، والذي تم تصويره في مواقع عدة بطرابلس، وهو من إخراج محمد توتنجي.

الختام كان مع عرض تمثيلي جسد تضحيات الجيش اللبناني، واستعداده للشهادة في سبيل الوطن وصون الاستقلال.

Post Author: SafirAlChamal