تكريم فلسطيني لطفل زغرتاوي

زار وفد شبابي فلسطيني من مخيم نهر البارد الطفل مارك ابو حنا في زغرتا وقدم له درعا تقديريا على موقفه برفضه مواجهة احد الاطفال الاسرائليين في لعبة الشطرنج، وذلك وسط استقبال من قبل عائلة مارك التي ثمنت هذه الزيارة.

وأثنى عضو الوفد عمر ابو جهاد على هذا الموقف، وقال: ″جئنا من مخيم نهر البارد الى قضاء  زغرتا، زغرتا الوطنية والقومية التي لم تتخل يوما على احتضانها للقضية الفلسطينية، لنثمن ونقدر ذاك الموقف للطفل مارك  الذي سجل صفعه لكل المطبعين مع الكيان الصهيوني وسجل موقف بطولي برفضة مواجهة احد احفاد القردة من بني صهيون في لعبة الشطرنج″.

واضاف: ان هذا الموقف البطولي ياتي في وقت يسعى فيه بعض زعماء الانظمة  العربية الرجعية الى المجاهرة بالتطبيع الاقتصادي والسياسي والرياضي مع كيان العدو الصهيوني،  بل اكتر من ذلك فقد قام بعض زعماء الرجعية العربية باستقبال قادة العدو في بلادهم .

وتابع: باسم دماء اطفال غزة وكل فلسطيني،  وباسم مخيمات البؤس وباسم شباب مخيم نهر البارد  نسجل لك هذا الموقف البطولي ونضعه تاجا على الرؤوس، ولا يسعنا الا ان نشكر والديك وعائلتك الكبيرة على هذة التربية الوطنية والقومية التي نفتخر ونعتز بها.

mark3

Post Author: SafirAlChamal